مقالات

هات آخرك في الكلام تعرف على باقات فودافون مكالمات 2022

هات آخرك في الكلام تعرف على باقات فودافون مكالمات 2022

باقات فودافون مكالمات 2022 التي أعلنت عنها شركة فودافون لجميع عملاء الكارت حيث يمكنهم الآن الحصول على مكالمات ودقائق لمختلف الشبكات الموجودة في مصر، حيث تمنح باقات المكالمات من فودافون دقائق يختلف عددها على حسب كل باقاة من باقات المكالمات.

باقات فودافون مكالمات 2022

باقات فودافون مكالمات 15

يعتبر من أقل الأنظمة في نظام فودافون فليكس. حيث يتيح هذا النظام الى العميل التحكم في 400 وحدة من وحدات المكالمات، إلى أي من الشبكات والخطوط الأرضية. على أن تكون الميجا الواحدة بسعر فليكس واحد، وطلب الاشتراك في النظام يمكن أن يطلب العميل الكود الخاص بالنظام. وهو #15*880*.

باقة فودافون فليكس 20
ثاني أنظمة فودافون فليكس، وهو يعتبر من الأنظمة التي يقبل عليها الكثير من الأشخاص. وهذا النظام يمكن أن يتيح الى العميل أن يتحكم في عدد 550 وحدة في الاتصال والميجا بايت. وطلب الاشتراك في النظام يمكن أن يقوم العميل بطلب الكود الخاص بالنظام، وهو #020*.
باقات فودافون مكالمات شهرية باقة فودافون فليكس 25
من أهم أنظمة فودافون فليكس، يتيح هذا النظام الى العميل التحكم في 800 من وحدات الاتصال. على أن يكون سعر الميجابايت بفليكس واحد. وطلب الاشتراك في هذا النظام يمكن أن يقوم العميل بطلب الكود الخاص به، وهو #25*880*.
باقة فودافون فليكس 30:
من أنظمة فودافون المميزة، والذي يمكن أن يتيح الى العميل التحكم في 1100 وحدة من الدقائق المجانية أو الميجابايت. وطلب الاشتراك في هذا النظام يمكن أن يقوم العميل بطلب الكود الخاص بهذا النظام، وهو #030*.
قد يهمك أيضًا:
باقة فودافون فليكس 50:
 يتيح هذا النظام للعميل التحكم في 2200 وحدة من الدقائق أو الميجابايت. وطلب الاشتراك في النظام، يمكن أن يقوم العميل بطلب الكود الخاص به وهو #050*.
باقة فودافون فليكس 70:
 يتيح هذا النظام للعميل قدرة التحكم في 3300 من وحدات الاتصال للدقائق أو الميجابايت والرسائل القصيرة. وطلب الاشتراك في النظام يمكن أن يقوم العميل بطلب الكود الخاص به وهو، #070*.
باقة فودافون فليكس 90:
أكبر فئة في نظام فودافون فليكس، والذي يمكن أن يتيح بالنسبة للعميل التحكم في عدد من الوحدات. وهي 4400 وحدة من الدقائق والرسائل القصيرة والميجابايت. وطلب الاشتراك في الخدمة يمكن أن يقوم العميل بطلب الكود الخاص به، وهو #090*

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى