اخبار مصر

باريس سان جيرمان يتعثر في الدوري الفرنسي

واصل فريق باريس سان جيرمان الأداء الغير موفق في مباريات بالدوري الفرنسي فقد تعرض الفريق للخسارة مجددًا خلال مشاركته أمام فريق ماناكو وذلك ضمن منافسات الدوري الفرنسي الممتاز حيث يؤدي الفريق الرياضي دور غير جيد هذا الموسم.

باريس سان جيرمان ضد ماناكو

لعب فريق باريس سان جيرمان ضد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ماناكو ضمن منافسات الدوري الفرنسي الذي يشارك فيها الفريق بأداء خاسر عقب مشاركته أمس الأحد امام فريق ماناكو على ملعب حديقة الأمراء، وخسر الفريق هدفين دون رد.

فريق باريس سان جيرمان

تعثر الفريق الأول مجددًا خلال مشاركته الأخيرة في الجولة 26 من الدوري الفرنسي وسجل اللاعب ماريبان، واللاعب سفيان ديوب أهداف الفوز على سان جيرمان دون رد من الفريق الباريسي ما جعله في موقف صعب للغاية في ظل هذا الأداء الغير جيد له.

مع هذا الأداء المتذبذب للفريق يحتل المركز الثالث من ترتيب جدول الدوري الفرنسي برصيد 54 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن فريق ليل المتصدر للجدول، ويأتي فريق موناكو في المركز الرابع برصيد 52 نقطة بعد رفع عدد نقاطه عقب الفوز الذي حققه الفريق في مباراة الأمس الأحد.

الدوري الفرنسي الممتاز

أصبح فريق ماناكو هو الفريق الأول في نادي ماناكو ينجح في تحقيق الفوز على سان جيرمان في الذهاب والإياب في موسم رياضي واحد، وتعد الهزيمة الأخيرة للفريق هي السادسة خلال هذا الموسم من الدوري الفرنسي تحت قيادة الإدارة الحالية ليحقق الفريق أداء غير جيد خلال مشاركته في هذا الموسم ويواصل التعثر في تحقيق نقاط جديدة ترفع من مستواه في ترتيب الدوري الفرنسي، وتترقب الجماهير مع هذا الأداء جميع المباريات المقبلة للفريق انتظارًا للعودة للأداء الجيد الذي أعتاد عليه الجمهور من الفريق.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى