فن ومشاهير

انت اطرق بابي 27 تابع أحداث الحلقة الجديدة من المسلسل التركي Sen-Cal-Kapimi على فوكس تي في

تابع أحداث انت اطرق بابي 27 الجديدة التي تم عرضها عبر قناة فوكس تي في التركية التي تعرض المسلسل الأكثر مشاهدة حصريًا عبر شاشتها ليتابعها الملايين من الأشخاص لمشاهدة الحلقة الجديدة من المسلسل الرومانسي الكوميدي الذي يجمع بين ايدا وسيركان.

انت اطرق بابي 27 الحلقة مكتوبة

أشارت التسريبات التي ظهرت حول الحلقة الجديدة ظهورسيركان في الطائرة ويتصفح في الهاتف الخاص به، ويطلب ماء ثم تظهر ايدا حاملة علبة بها خواتم لسيركان ويتفاجىء عندما يراها بالطائرة ويتساءل ما الذي أتى بك إلى هنا؟ لتذكر له أنها تركت كل مخاوفها وجئت إليها تطلب الزواج منه وبيدها علبة بها خواتم الزواج.

يتفاجئ سيركان كثيرًا من طلب ايدا التي تساءلت ألن تقوم شيئا ليؤكد لها أنه في حلم ويتساءل كيف جاءت إلى هنا بعد أن كان الإثنين قد انفصلا عن بعضهم، وتؤكد ايدا له أنه ليس حلم وأنما حقيقة لقد جاءت إليه ولا تنوي البعض عنه مرة أخرى ليوافق سيركان طلب الزواج من ايدا مؤكدًا لها أن هذا هو أكثر أمر يتمناه.

الحلقة 27 اطرق انت بابي كاملة

تطلب ايدا من سيركان أن يقوم بتلبيسها خاتم الزواج ليقوم فعلًا بذلك وهي أيضًا تظهر جدة ايدا مؤكدة أنها لم يبقلا شيئا آخر لتفعله اتجاه ايدا مؤكدًا أنها لتستسلم بسهولة ثم تظهر ايدا مع سيركان في الطائرة وتصرح له أن كل الخطة كانت خطة جدتها وأنها كانت تخشى عليه من المخاطر.

يؤكد لها أنه فور وصولهم إلى باريس سيصعد إلى برج ايفل ليذكر للعالم مدى حبه لها وهي أيضًا تؤكد له ذلك، يتلقى سيركان اتصال هاتفي من انجين وتصمم  ايدا عليه أن يقوم بالرد ثم يرد على الهاتف ليقوله له أن أحدهم اختطف بيريل ثم يعود سيركان مرة أخرى ويظهر انجين ويتساءل عن سبب اختفاء بيريل التي تظهر مرة أخرى وتؤكد لهم أن والدها هو من قام بذلك الأمر.

يعرف الجميع نبأ زواج ايدا وسيركان ويفرحان كثيرا، يظهر كل من سيركان وايدا بعد ذلك مع السيدة سميحة لتؤكد ايدا لها انهما ارتبطا ببعضهم وتريد منها أن تتركها ليكونان عائلة ثم يققران الذهاب إلى عائلة سيركان لإطلاعهم على قرار الزواج ثم يظهر سيركان وهو يعزف الموسيقى لايدا ثم تظهر عائلة ايدا وهي تتوعد من أخذ كل شيء من سيركان.

قد يهمك أيضًا:

‘‘شاهد‘‘ انت اطرق بابي 27 Sen-Cal-Kapimi على فوكس تي في

يمكنكم متابعة كافة أحداث الحلقة عبر قناة فوكس تي في التركية أو عبر موقع قصة عشق.

https://youtu.be/6j09McT9yac

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى