فن ومشاهير

‘‘شاهد‘‘ انت اطرق بابي 27 Sen-Cal-Kapimi على فوكس تي في

يتعاظم البحث الساعات الأولى من صباح اليوم عن انت اطرق بابي 27 Sen-Cal-Kapimi لمشاهدة أحداث الحلقة الجديدة من المسلسل التركي الجديد الذي نجح في فترة قصيرة للغاية في تحقيق ملايين المشاهدات، والمتابعة في الوطن العربي منذ الإعلان عن الحلقات الأولى من العمل التي حققت نجاح كبير للغاية.

انت اطرق بابي 27

تتزايد الأحداث بين ايدا وسركان الذي أفقدها المنحة الدراسية التي كانت تحلم بها مقابل عودتها للمنحة مرة أخرى عقب الموافق على خطوبتها منه، وعلى الرغم من كرها الشديد لسركان إلا أن الإثنين يقعان في الحب وتتوالى الأحداث بينهم.

بداء العرض الأول للعمل الفني في 8 يوليو 2020 للمرة الأولى على قناة فوكس تي في التي تعرض العمل حصريًا عبر شاشتها، وتعرض العمل باللغة التركية وتصل مدة الحلقة وقت جيد يلقى متابعة واهتمام كبير من الجماهير العربية المتابعة للعمل الفني التركي الجديد.

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 27

تعرض الحلقة الجديد من انت اطرق بابي كل يوم أربعاء عبر قناة FOX TV التركية باللغة التركية ثم تعرض أيضًا باللغة العربية على موقع قصة عشق، ويترقب الجمهور المتابعين للمسلسل التركي الحلقة الجديدة التي سيتم عرضها يوم الأربعاء، ويعرض عبر شاشات فوكس تي في كل يوم سبت في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

شهد الإعلان الجديد انت اطرق بابي 27 طلب سيركان الزواج من ايدا وحالة من الفرح والسعادة كما ظهر في الإعلان أيضًا وهو يقوم بوضع الخاتم في يدها، والكثير من الأحداث التي يترقبها الجميع في حلقة 27 انت اطرق بابي الذي يحقق نجاح كبير في الوطن العربي حيث يحمل المسلسل التركي انت اطرق بابي الجمع بين الكوميدية والمرح والرومانسية.

قد يهمك أيضًا:

انت اطرق بابي 27 تابع أحداث الحلقة الجديدة من المسلسل التركي Sen-Cal-Kapimi على فوكس تي في

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 27 كاملة مدبلج للعربي

اطرق بابي 27

https://youtu.be/6j09McT9yac

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى