فن ومشاهير

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 28 Sen Çal Kapımı على فوكس تي في من وراء خطف ايدا وهل ستتزوج سيركان ايدا

يترقب الكثيرين من متابعي المسلسل التركي الأكثر مشاهدة مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 28 Sen Çal Kapımı عقب الأحداث الكثيرة التي شهدتها الحلقة 27 انت اطرق بابي التي حظت بمتابعة الملايين من المشاهدين والمتابعين للمسلسل الكوميدي والرومانسي بين سيركان وايدا.

انت اطرق بابي الحلقة 28

بدأت الحلقة الماضية بظهور ايدا مع سيركان في الطائرة والاعتراف له بحبها له وهو أيضًا ليقرر الإثنين الزواج ومواجهة العائلتين بقرارهما لتسير حالة من الجدل بين العائلتين على القرار المفاجئ لسيركان وايدا بعد أن كان قد افترقا هما الإثنين.

أقامت الجدة حفلة ليلة الحناء الخاصة بالعريسين ليتم وضع بعض الحبوب المنومة لجميع الحاضرين، ويتم اختطاف ايدا بطريقة غامضة أثارة تساؤل المتابعين عن من الذي سيكون وراء خطفها وهل أحد من العائلتين هو من قام بتخريب حفلة الحناء التي أقامتها الجدة.

Sen Çal Kapımı الحلقة 28 مدبلجة

تظهر بعض التسريبات الأولى للحلقة أن العروسة قد تعرضت بالفعل للخطف خلال الحفل بعد أن تم وضع الحبوب المنومة للجميع وان الأمير سيمان هو من قام بذلك على حسب التسريبات وستنجو ايدا في الحلقة الجديدة من الاختطاف مع قلق سيركان عليها.

يحاول الجميع أن لا يتسرب الأمر ويتم استكمال حفل الزفاف فهل ينجح ذلك الأمر أم لن ينجح في ظل تعند الكثيرين بعد استكمال الزواج، وأشارت بعض التسريبات إقامة الشباب حفل توديع العزوبية فهل سيتم ذلك الأمر أم لا هذا ما سيتضح في الحلقة 27 من مسلسل انت اطرق بابي التي تعرض عبر قناة فوكس تي في التركية كما تعرض أيضًا عبر شاهد نت مترجمة باللغة العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى