مقالات

امرأة تنقذ كلابها بدفع الدب وهو يتسلق السياج

يمكن للناس القيام ببعض الأشياء المدهشة عندما تكون كلابهم في مأزق.

خلال عطلة نهاية الأسبوع في يوم الذكرى ، ظهرت لقطات على وسائل التواصل الاجتماعي تظهر دبًا بني اللون يتسلق فوق سياج إلى حديقة منزل بينما ينبح العديد من الكلاب الأليفة. لحسن الحظ ، ركضت امرأة سريعة التفكير إلى الدب الكبير ودفعته بعيدًا عن السياج ، مما أعطى الكلاب الوقت للفرار بأمان

نشر أحد مستخدمي TikTok المسمى Brenda ، والذي ينشر باسم المستخدم Bakedlikepie ، مقطع الفيديو. منذ ظهوره على شبكة التواصل الاجتماعي خلال عطلة نهاية الأسبوع ، تمت مشاهدته أكثر من 39.4 مليون مرة.

وفقًا للمقال، تم تصوير اللقطات بواسطة كاميرات مراقبة المنزل في منزل ابنة عم بريندا ، هايلي في كاليفورنيا.

في الفيديو ، يمكن رؤية دب يتسلق السياج إلى حديقة المنزل. يبدو أيضًا أن العديد من الأشبال كانوا مع الحيوان الأكبر ، مما يشير إلى أنه دب أم. تظهر كلاب متعددة وتبدأ بالنباح على الدب. يجري أحد أكبر الكلاب نحو الدب ويضربه في وجهه عدة مرات.

وفقًا لتعليق بريندا ، كان الكلب بخير رغم أنه يعاني من بعض الخدوش.

بعد ذلك ، يأتي هايلي يركض في الإطار ويدفع الدب بعيدًا عن السياج. بينما تسلق الدب بسرعة مرة أخرى إلى السياج ، أعطى هذا هيلي وقتًا كافيًا لجمع الكلاب وإخراجها من المنطقة

في مقطع فيديو لاحق ، أوضحت هيلي أنها تعيش في الجبال ، وبما أنه الصيف ، فإن مشهد الدببة ليس نادرًا. وفقا لهايلي ، أصيبت بإصبع ملتوي من اللقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى