منوعات

الهيبة جبل ح ٣٠ قبل الجميع وجودة عالية

الهيبة جبل ح ٣٠.. شاهد الان الهيبة الاخيرة الذي ينتظرها الجميع بجودة عالية عزيزي الزائر يسعدنا ان نقدم لكم الحلقة الاخيرة من المسلسل السوري الهيبة الجزء الخامس الحلقة الاخيرة عبر موقعنا نور نيوز .

شاهد الهيبة جبل ح ٣٠

سنتذكر وإياكم القصة التي تناولها المسلسل في هذا الموسم والتي بدأت بعملية اغتيال صخر ومروة وموتهم ، وبعد تواصل الشايب مع ثريا معاونة زيدان السابقة أخبرتهم أن من قام بهذه العملية هم شركاء زيدان سليم وابو فارس وغيرهم ، ليشن جبل حينها حربا شرسة عليهم ويقتلهم جميعا وتقوم الشرطة بإلقاء القبض عليه .

الهيبة جبل ح ٣٠

بعد التحقيق معه تتهمه السلطات أنه قام بعملية القتل من أجل سرقة أكثر من 70 مليون دولار من حساب شركاء زيدان وقد سحب من أرصدتهم قبل عملية الهجوم بيومين ، وكانت كل هذه الامور تسير بتخطيط دقيق من  شخص ما يدعى الختيار لم تكشف هويته بعد .

الهيبة جبل ح ٣٠
الهيبة جبل ح ٣٠

الهيبة جبل ح ٣٠ الموسم الخامس الحلقة 30

بعد اعتقال جبل لمدة عام كامل والتحقيق معه وعزله بالمنفردة تمكن من الهرب قبل تنفيذ الحكم عليه وذلك بمساعددة شخصيات داخل الاجهزة ، وحينما عاد للهيبة وجد أن السد قد أصبح جاهزا بزمن قياسي غريب ، وحينها بدأ يستغرب كل الامور التي تحصل بسرعة والتعاونية التي كانت تعمل بها ريما ومنى ، وكان المسؤول عن بناء السد والمشرف عليه شخص أسمه وديع وكان هو اليد التي توغلت بالهيبة تحت اشراف الختيار وكان يدير الامور كما يريد ، وكان يقود الكثير من الاعمال المشبوهة منها تهريب الاثار القادمة من مدينة تدمر بالعراق عبر حدود الهيبة كي تخرج منها للدول الاوروبية ، وتزويد داعش بالسلاح وهم من كانوا يسرقون الاثار ويهربونها مقابل مبالغ مالية كبيرة .

الهيبة5 ح 30

شاهين بفترة من الفترات يتعاون مع وديع ويقوم بتوفير بعض الاسلحة له بناء على طلبه ولا يعلم أن المشتري سيكون داعش وحين يعلم بذلك يجن جنونه ويتشاجر مع وديع رغم أنه صديقه ولكن بعدها يتصالحان قبل أن يتكشف شاهين المصائب التي يخفيها حينما يخبره جبل بها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى