منوعات

الهيبة الاخيرة مسلسل الهيبة الجزء الخامس الحلقة 30

الهيبة الاخيرة.. تابع الان مسلسل الهيبة الجزء الخامس الحلقة الاخيرة وانتهاء جبل معكم متابعين مشاهدينا الاعزاء في نهاية الموسم الخامس من المسلسل السوري الهيبة جبل وتابعنا كيف تمكن جبل من الحفاظ على الهيبة في الخمس مواسم.

الهيبة الاخيرة مسلسل الهيبة الجزء الخامس الحلقة 30

الهيبة الاخيرة
الهيبة الاخيرة

حيث تابعنا وإياكم في أحداث الحلقة السابقة من مسلسل الهيبة جبل الجزء 5 الحلقة 29 ، كيف أن جبل وقع بالفخ الكبير الذي نصبه له وديع وأبو الوليد بزرع إنتحاريين في أرض الهيبة، وكيف أن البعض منهم قد نجحوا في التفجيرات وراح ضحيتهم الكثير من القتلى خاصة في ساحة الهيبة، وقد شهدنا كيف أن المختار أبو أحمد كان من ضمن الضحايا وحرقة قلب أحمد على والده، بالإضافة الى الإنتحاري الذي كان في منزل جبل وكشف منى له ومحاولتها أن تتخلص منه، إلا أن شاهين جاء في هذه اللحظة لكي يضحي بنفسه من أجل عائلته، فهل مات شاهين أم تمكن باللحظة الأخيرة أن يبتعد عن الإنتحاري ويصاب شاهين ببعض الجروح؟، الحلقة القادمة سوف تكشف لنا الكثير من الأمور.

مسلسل الهيبة الاخيرة جبل الجزء الخامس

اليكم أهم تسريبات الحلقة 30 والأخيرة مسلسل الهيبة جبل الموسم الخامس، حيث سنشهد إنهيار منى بشكل كبير بعد وفاة شاهين، وكذلك الأمر بعدما يصل الخبر الى جبل وعلي حيث يحزنان كثيراً، ويتوعد جبل أن يأخذ بثأر الجميع وأنها سوف تكون معركة حتى الموت، فيقوم جبل بدعوة كافة العشائر من أجل المساندة في هذه المعركة الحاسمة، وجميع العشائر يقفون الى جانبه في المعركة الطاحنى التي يواجهها جبل.

وتحدث المواجهة الكبيرة ويتمكن جبل من قتل كافة عناصر التنظيم الإرهابي، وبعدها تحدث معركة بين وديع وجبل، وسيتمكن جبل من التخلص من وديع وقتله، وتنهار ناهد كثيراً بعد وفاة شاهين، ويصل خبر الى الهيبة بوفاة جبل ولكن تكون إشاعة فجبل سيصاب بإصابات خطيرة ولكنه لا يموت، وعلي يساند جبل كثيراً في معركته هذه.

الهيبة الاخيرةجبل الموسم الخامس الحلقة 30

وفي النهاية بعد مرور عدة سنوات سوف يتزوج علي من ريما، وتكرس منى حياتها لغازي، وتقرر السفر وتأمين حياة كريمة لإبنها، وتكون حزينة جداً على شاهين، بينما سارة تبقى مع جبل ويتزوجان في النهاية وينجبا أطفالاً، وتنتهي الحروب في الهيبة.

كانت هذه تسريبات الحلقة 30 مسلسل الهيبة جبل الأخيرة، ونتمنى أن نلقاكم جميعاً في مسلسل جديد إن شاء الله.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى