اخبار مصر

الهلال يعلن التخلي عن عمر خربين بعد مسيرة حافلة بالإنجازات ويتفاوض مع بديله

أعلن فريق الهلال السعودي تخليه عن اللاعب الدولي السوري عمر خربين جاء ذلك على حسب ما أعلن فريق العاصمة السعودية خلال تدوينه له عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر ليعلن فيها التخلي عن خدمات اللاعب الدولي عقب مسيرة من الإنجازات بين صفوف الفريق الأول للكرة السعودية.

الهلال يستغني عن اللاعب عمر خربين

انضم اللاعب الدولي السوري إلى صفوف فريق الهلال السعودي عام 2017 وكان قادمًا عن طريق الإعارة من فريق الظفرة الإماراتي ثم قام الفريق السعودي بشراء عقد اللاعب كاملًا ثم تم انتقال اللاعب لفريق بيراميدز عن طريق الإعارة كان ذلك عام 2019.

عمر خربين يغادر الهلال

أشارت بعض المصادر الصحفية منذ فترة من الوقت عن احتمالية استغناء الإدارة الفنية لفريق الهلال عن اللاعب الدولي عمر خربين خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وأعلنت الإدارة اليوم تدوينة قائلًا ‘‘شكرًا عمر‘‘ ليكون ذلك هو القرار الرسمي للإدارة.

تشير بعض التقارير الصحفية أن اللاعب سينتقل إلى صفوف نادي الوحدة الإماراتي خلال الميركاتو المقبل، ولكن حتى الآن لم يتم الإعلان الرسمي عن ذلك الأمر من إدارة الفريق أو من اللاعب عقب إعلان الهلال التخلي عن اللاعب الدولي، والاستعداد لخطف مهاجم فلامنجو بقيمة 10 ملايين يورو ليكون بديل خربين على حسب ما أعلنت بعض المصادر الإعلامية.

مع قرار الرسمي يكون الفريق يستعد لضم بعض اللاعبين والتخلي عن آخرين وفقًا لرؤية اللجنة الفنية للنادي التي تحدد جميع ملفات اللاعبين الذين اقتربت عقودهم على الانتهاء خلال فترة الانتقالات الشتوية، ومن جانب آخر يواصل الفريق استعداده للمشاركة في المباريات المقبلة في الدوري السعودي للمحترفين الذي لا يزال الفريق يحافظ على المركز الأول في منافسة قوية مع الفرق الرياضية الأخرى.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى