اخبار مصر

النجم المصري عمرو دياب يحيي حفلاً في جدة يوم 18 يونيو

ً

تعيش مدينة جدة السعودية نشاطا ترفيهياً ملحوظ تحت رعاية وإشراف معالي المستشار تركي عبد المحسن آل الشيخ رئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للترفيه
مع عودة الحفلات الغنائية في المملكة العربية السعودية برعاية هيئة الترفيه السعودية وستقام الحفلات وفق البروتوكولات الصحية

وقد أعلن الفنان عمرو دياب عن   حفلًا حيًا في جدة يوم 18 يونيو و تصدرت المطرب عمرو دياب قائمة الفنانين المصريين الأكثر مشاهدةً خارج مصر

وأطلق  الفنان عمرو دياب أول عطر له بعنوان “Amr Diab Eau De Perfume 34” في فبراير 2021 فدياب هو أول مطرب عربي يطلق عطرًا يحمل اسمه وصوّر النجم المصري إعلان العطور في دبي مع عارضة الأزياء المصرية إنجي كيوان.

كانت رحلة موسيقى عمرو دياب رحلة تميز موسيقي متنامٍ منذ البدايةوتصدرت ألبوماته المخططات العالمية وترجمت العديد من أغانيه إلى عدة لغات.

وتصدرت خمسة من ألبوماته أفضل عشرة أغاني عالمية في Billboard ، بالإضافة إلى فوزه بالعديد من الجوائز الدولية خلال مسيرته المهنية ؛ عمرو دياب هو أول مطرب عربي يدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية ، حيث تم تسجيله كأول مطرب عربي يحصل على أكبر عدد من جوائز الموسيقى العالمية لمعظم مبيعات الألبومات في الشرق الأوسط.

أعلنت مجلة فوربس الشرق الأوسط عن قائمة أفضل 100 شخصية عربية لعام 2020 وتصدر دياب قائمة مشاهير الشرق الأوسط

وأكدت مصادر أن الكاتب المصري المخضرم إبراهيم عيسى سيكتب أول مسلسل تلفزيوني لدياب بعنوان “السيرة” يتناول المسلسل رحلة دياب الفنية ابتداء من بداياته في بورسعيد حتى أصبح من أكبر النجوم في الشرق الأوسط.

جدير بالذكر أن الفنان عمرو دياب أحيا في جدة في مدينة الملك عبد الله الرياضية يوم 10 يونيو 2019 ، وأحيا حفلاً كبيرًا مؤخرا في موسم الرياض..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى