فن ومشاهير

تابع أحداث الميراث الحلقة 233 أحداث مثيرة وجديدة

نتابع معكم كافة أحداث الميراث الحلقة 233  والتي تشهد الكثير من الأحداث المتزايدة بين أبطال العمل الأكثر مشاهدة في المملكة العربية السعودية، وعقب انتهاء الحلقة الماضية على الكثير من الأحداث الهامة ونجاح يوسف في الوصول لمكان فارس والبحث عن المزيد من المعلومات عنه.

الميراث الحلقة 233

انتهت الحلقة 232 من الميراث على نجاح يوسف بالعصور على مكان فارس وطلب المزيد من المعلومات عنه لتبدأ الحلقة الجدية بقرار سراب بإقامة الحفلة الخاصة به في كافية خالد فهد إلا أنه يجد الطاولات التي كان قد تم حجزها فاضية ولا يوجد بها أحد ليفكر سريعًا أن خالد كذب عليه بأن المقاعد جميعها حجزت، وذلك لأن حفلته السابقة كانت سببًا في معرفة علاقته بشهد.

يتواجد عمران سريعًا ليكشف أنه هو من قام بحجز المقاعد جميعها للاستمتاع بالغناء بمفرده كونه يحب الفن الجميل يتعرض فهد لصدمة من قدوم عمران بعض فترة الغياب الطويلة، وذلك بعد أن قام بمناداة ابنته باسم شهد.

يظهر لنا سراب في مشهد آخر سعيد للغاية عندما رأى عمران والذي كان قد وعده بإنتاج ألبوم له، وهو ما يحلم به عمران ليغني بسعادة كبيرة أمام عمران.

الحلقة 233 من الميراث

سريعًا يعود سراب إلى منزله ليخبر هبة أن الفانوس الصحري قد ظهر وهو عمران الذي يتوقع أن سيقوم بإنتاج ألبوم له لترد عليه هبة أن تصرفات عمران غريبة للغاية وهي لا ترتاح لهذا الشخص أبدًا، يظهر لنا بدر في مشهد آخر من الحلقة وهو غير مستوعب أن زيد قد نجح في القيام بالنصب عليه بهذه الطريقة السهلة ليقرر ما الذي سيقوم بفعله معه.

تظهر لنا مشاعل بعد أن علمت ما قام به زيد مع بدر فماذا ستقوم به اتجاه زيد هل تصمت أم ستخبره هناك الكثير من الأحداث التي ستشهدها الحلقة التي يمكن متابعتها عبر قناة mc1>

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى