اخبار العالم

المنحة القطرية 100دولار تفاصيل جديدة بالية الصرف

تفاصيل جديدة حول الية صرف المنحة القطرية

المنحة القطرية 100دولار للاسر الفقيرة في قطاع غزة في ظل الوضع الاقتصادي في قطاع غزة والحصار المفروض ينتظر الغزيون في القطاع موعد صرف المنحة القطرية التي تصرف للاسر المتعففة والفقيرة في القطاع .

ذكرت مصادر فلسطينية صباح اليوم عن تراجع السلطة الفلسطينية عن نيتها صرف المنحة عبر البنوك في قطاع غزة منوهة بأن امتناعها ياتي في ظل تخوفها من فرض حظر واتهام يوجه لها بتمويل المنظمات في قطاع غزة .

من جهة اخرى اكد مصدر مطلع بأن الصرف سيكون خلال الايام القادمة في ظل انتهاء مهلة الفصائل في قطاع غزة للاحتلال في ادخال الاموال الى قطاع غزة .

من جهته اكد المصدر بأن الصرف سيكون بنفس الالية السابقة عبر البريد وبالتنسيق مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

 

صرف المنحة القطرية

اكد المصدر بأن الصرف سيكون يوم الاثنين المقبل حيث سيتم إرسال رسائل لجميع المستفيدين لتوجه لاستلام بطاقة صراف لكل مستفيد . من جانبه اكد ذات المصدر بأنه تم إعادة التدقيق في الاسماء المحجوبة وتم ادارج بعض منها للاستفادة مرة أخرى من المنحة . وحول آلية معرفة أسماء المستفيدين.
أقرا أيضًا:
رجح المصدر بأنه سيتم نشر الاسماء عبر رابط مواقع وزارة التنمية بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات حسب الآلية السابقة حول عدد المستفيدين سيتم الاستفادة من المنحة عدد 120 الف أسرة بواقع 100 دولار لكل أسرة متعففة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى