اخبار مصر

شاهد المؤتمر الصحفي بعد مباراة الاهلي اليوم

المؤتمر الصحفي بعد مباراة الاهلي اليوم مباراة الأهلي والزمالك اليوم مباراة من العيار الثقيل بين أكبر الأندية المصرية التي لها قاعدة جماهيرية بملايين المشاهدين، والمتابعين وانتهى منذ قليل لقاء قمة بين الفريقين ليبدأ محبي الساحرة المستديرة في البحث عن المؤتمر الصحفي بعد مباراة الاهلي اليوم.

المؤتمر الصحفي بعد مباراة الاهلي اليوم

رسميًا رفض المدير الفني لنادي الزمالك كارتيرون حضور المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب مباراة الزمالك والأهلي، والتي انتهت بفوز ساحق للمارد الأحمر مقابل 5 أهداف لثلاثة أهداف لصاحب القلعة البيضاء خلال مباراة القمة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة الدولي خلال الجولة الثالثة من الدوري المصري.

وتقدم الأهلي بعد تسديدة أليو ديانج في الدقيقة 16 التي اصطدمت بالعارضة وأسكنها أبو جبل مرماه بالخطأ، قبل أن يعزز علي معلول النتيجة للمارد الأحمر، في الدقيقة 20 من عمر المباراة، عن طريق ركلة جزاء.

أهداف الأهلي والزمالك

وفي الدقيقة 25، سجل محمد شريف الهدف الثالث للأهلي، ثم قلص الزمالك الفارق عن طريق مصطفى فتحي، في الدقيقة 51، قبل أن يعود ديانج ليعزز النتيجة لأبناء القلعة الحمراء، عند الدقيقة 53 من عمر المواجهة.

وفي الدقيقة 65، سجل علي معلول الهدف الخامس للأهلي من ركلة جزاء، ثم قلص أحمد سيد زيزو النتيجة للزمالك، في الدقيقة 80 من خلال ركلة جزاء، ثم أحرز أشرف بن شرقي الهدف الثالث لمصلحة الزمالك، في الدقيقة 89 من عمر المباراة.ترتيب الدوري المصري

ويأتي الأهلي في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 9 نقاط، متساويا مع بيراميدز، صاحب المركز الثاني، فيما يأتي الزمالك في المركز الخامس، برصيد 6 نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى