اخبار العالم

سجل الآن رابط التسجيل في القروض السكنية للشباب 2022 ليبيا برقم القيد

رابط التسجيل في القروض السكنية للشباب 2022 ليبيا من الروابط الهامة التي تلقى اهتمام كبير في الشارع الليبي عقب إعلان الجهات المسئولة عن الشروط الجديدة للتسجيل في القروض السكنية للشباب منظومة منحة الزواج.

التسجيل في القروض السكنية للشباب 2022 ليبيا

التسجيل في القروض السكنية 2022 ليبيا، من الأمور الهامة التي يبحث عنها المواطنون في ليبيا الآن، خاصة بعد إعلان فتح الله الزني وزير الشباب في حكومة الوحدة الوطنية، عن تعديل الشروط الخاصة بالتسجيل في المنحة الخاصة بالحصول على دعم الزواج، والتي تم تخصيص مبلغ مليار دينار لها، وذلك ضمن تطبيق المرحلة الثانية من الدعم.

التسجيل في منحة الزواج ليبيا

هذا وتستهدف تلك المنحة، كافة الشباب الليبي من أجل تعزيز أواصر الأخوة بين الليبيين، على أن تتوافر الأليات من أجل المفاضلة بين المتقدمين حسب الأولويات، من أجل تمكين الفئات الأكثر استحقاقا من الإستفادة من تلك المنحة.

ومن خلال الطلبات التي تم تقديمها، تم تعديل البند الثاني من شروط التسجيل، على أن يتم المتقدم الزوج 25 عاما، والزوجة 18 عاما، وفي حالة كون الزوجة الزيجة الثانية يتم استثناءها من ذلك الشرط.

رابط التسجيل في القروض السكنية للشباب 2022 ليبيا

  • التسجيل في منظومة منحة الزواج من خلال الرابط الالكتروني التالي من هنا.

كيفية التسجيل في القروض السكنية للشباب 2022

  • الدخول على الرابط الالكتوني لمنصة حكومتنا الليبية.
  • كتابة كافة البيانات المطلوبة.
  • ادخال رقم القيد للمتقدم.
  • ادخال الرقم الوطني للشاب.
  • ادخال الرقم الوطني للشابة
  • اكمال كافة خطوات التسجيل.

تنويه هام: للعلم أن باب التسجيل متوقف الآن، ولا يوجد الآن سوى مراجعة الطلبات المقدمة سابقا، وفي حالة بدء التسجيل سيتم اعلامكم تابعونا عبر صفحتنا على الفيس بوك من هنا

https://www.facebook.com/noornewseg

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى