اخبار مصر

الرئيس السيسي يوجه رسالة لمنتخب مصر لكرة اليد بعد خسارة برونزية أولمبياد طوكيو

خسر فريق منتخب مصر لكرة اليد 33-31 أمام منتخب أسبانيا في مباراة الميدالية البرونزية وأصبحوا في المركز الرابع ففي الشوط الأول تقدم المنتخب الأسباني بفارق 3 أهداف وفي الشوط الثاني أدي المنتخب المصري شوط قوي لكن ظل الأخطاء مستمرة مما أدي إلي فوز المنتخب الإسباني في الدقائق الأخيرة من المبارة .

الرئيس السيسي يوجه رسالة تهنئة لمنتخب مصر لكرة اليد

 

قدم الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي التهنئة لمنتخب مصر لكرة اليد بعد حصوله على المركز الرابع في أولمبياد طوكيو لأول مرة في تاريخ مصر.

“أبنائي أبطال منتخب مصر لكرة اليد ، أنا فخور بكم وبأداءكم البطولي ، وأود أن أشيد بروح التنافسية والأخلاق العالية الخاصة بكم خلال مشاركتكم في دورة الألعاب الأولمبية [2020]. بلدكم الحبيب ينتظر. وكتب الرئيس عبد الفتاح السيسي على تويتر “المزيد من العزم والجهد منك لمواصلة تحقيق البطولات وتكريم علم بلادك في البطولات الدولية. أتمنى لكم كل التوفيق في المنافسات القادمة”.

المنتخب المصري لكرة اليد في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020

وصل منتخب الفراعنة إلى ربع نهائي في أولمبياد طوكيو وكانت وصيفة المجموعة حيث حصلت علي أربعة انتصارات وخسارة واحدة ضد أمام المنتخب الدنماركي.

فاز منتخب مصر على منتخب ألمانيا 31-26 في ربع النهائي وكانت مبارة رائع من الفراعنة لتأمين مكان في نصف النهائي لأول مرة في تاريخ البلاد.

واجه منتخب الفراعنة فرنسا في نصف النهائي لكن خسر المباراة  بينما أقام الفراعنة مواجهة مع إسبانيا في مباراة الميدالية البرونزية و خسر أيضاً وأنهى الفراعنة المنافسة وأصبح في المركز الرابع وفقد منتخب مصر فرصة أن يصبحوا أول فريق رياضي مصري يفوز بميدالية أولمبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى