فن ومشاهير

تفاصيل الحلقة 71 مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني سر إختفاء فارس تابع على شاهد نت

الحلقة 71 مسلسل عروس بيروت تشهد بحث وإقبال كبير من المتابعين للمسلسل مع تزايد شدة الأحداث بين أبطال العمل، واستمرار آدم رفضه تكذيب كلام فارس بأنه أصبح يريد أن يكونوا أخوة حقيقي وأنه قريب منه للغاية وأصبح يعلم نيته الطيبة بعد إنقاذه هو وثريا من والدته التي كانت ستطلق الرصاص عليهم.

الحلقة 71 مسلسل عروس بيروت

  • تكشف التسريبات الخاصة  بالحلقة الجديدة من مسلسل  عروس بيروت حقيقة تخطيط آدم الانتقام من فارس بعد مشاهدته فيديو التآمر عليه مع حليم، وأن جميع الأوقات الطيبة التي جمعت آدم مع عائلة ضاهر هي كذبة، تقام حفلة الافتتاح للشركة الجديدة التي أصبحت نايا هي لها نسبة الأسهم الأكبر في الشركة عقب خروج آدم منها عقب معرفة حقيقة فارس اتجاه.

 

  • يغيب فارس ضاهر عن الحفلة وسط ترقب جميع أفراد العائلة لوصوله إلى حفل الافتتاح واستمرار ثريا في الاتصال بفارس وتساءل الجميع عن سبب عدم حضور ابن عائلة ضاهر الأكبر، يستغل خليل الموقف ليقوم هو بإلقاء كلمة الافتتاح للشركة الجديدة وسط تصفيق كبير من الحضور.
  • تتساءل ليلى ثريا عن غياب فارس عن الحفل فتذكر لها أنه من الممكن أن يكون قد توجه إلى الطبيب لمعاناته من آلام بالرأس منذ عدة أيام.
  • تجري ليلى اتصال هاتفي لطلال تتساءل عن إذا كان يعلم أين فارس ليحاول تهدأ خوفها وأن الهاتف الخاص به من الممكن أن يكون قد ضاع منه.

أحداث الحلقة 71 عروس بيروت الجزء الثاني

  • يحضر سارة وآدم الحفل وسط تفاجئ كبير لغياب واختفاء فارس وتحاول سارة أن تهدأ ثريا، وسط تعصب خليل مؤكدًا أن فارس قام بذلك الأمر متعمدًا لإفساد الحفل وفرحته بهذا اليوم
  • تتشاجر ثريا وخليل مؤكدًا أن فارس قام بالغياب عن الحفل بالقصد لتخريب الافتتاح لتتشاجر معه ثريا مؤكدة أنه لا يمكن أن يقوم بهذا العمل، وهو يعلم أنها حامل والخوف خطر عليها لتتدخل ليلى ضاهر مؤكدة أن فارس لا يمكنه القيام بهذا الأمر والتصرف.
  • يشتعل الخلاف بين ليلى ضاهر وآدم حيث وجهت له سؤال عما إذا كان يعلم شيئًا أو هو السبب وراء اختفاء أبنها مؤكدًا له أنه إذا كان هو وراء الأمر فسيندم على ذلك الفعل، من جانبه يوجه آدم اللوم على نفسه كونه قام بحضور الحفل واعتبر نفسه شخص من عائلة ضاهر.

عروس بيروت 2 حلقة 71

  • حالة من الخوف والقلق تعيشها ثريا لعدم معرفة مكان فارس وتحاول ترتيب غرفة ابنتها حتى تأتي صديقتها سارة وتخبرها بما سمعته بين نايا وآدم مؤكدة أنها سمعت آدم يقول لنايا أن فارس يعيش الآن أفضل أيام حياته.
  • تتوجه ثريا متعصبة إلى غرفة نايا وتطلب منها أن تخبرها بما دار بينها وبين آدم عن فارس تتوجه ليلى وأفراد العائلة لمعرفة سبب ارتفاع صوت ثريا مع نايا، وتطلب من نايا بتوضيح الأمر.
  • تنكر نايا أن الأمر مثل ما فهمته ثريا مؤكدة أن الحديث كان حول أن يستفز آدم فارس من خلال كبر خليل في الشركة فأن ذلك الأمر يستفذه، يقرر آدم أن يشيل عنه أصابع الاتهام الموجهة له بأنه المسئول عن غياب فارس ليتوجه إلى أحد الأصدقاء المختصين بسرقة السيارات ليجد عنده سيارة فارس ويساءل من أين جاء بهذه السيارة.
  • ينجح آدم في الوصول إلى مكان فارس في أحد المستشفيات وقد خضع إلى إجراء عملية جراء تعرضه لجلطة في المخ.

تابعوا  باقي أحداث حلقات مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني على شاهد نت، وعبر قناة ام بي سي مصر في تمام الساعة التاسعة مساءً.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى