مقالات

موعد عرض الحلقة 46 مسلسل ضربة معلم ليلى تعترف لجابر أنها لا تريد الطلاق

يتزايد البحث الساعات الحالية عن الحلقة 46 مسلسل ضربة معلم بعد الأحداث الكثيرة التي شهدتها حلقة الأمس التي كانت مفاجئة للكثيرين من متابعي المسلسل الجديد والذي يبث حصريًا عبر قناة سي بي سي دراما مع متابعة جماهيرية كبيرة للغاية منذ الحلقات الأولى من العمل الفني.

الحلقة 46 مسلسل ضربة معلم

شهدت حلقة الأمس حفلة عيد ميلاد ليلى التي أعدها جابر لها مع ظهور مميز للفنان محمد رجب بملابس مميزة غير معتاد ليلى أن تراه في مثل هذه الملابس، وأجواء احتفالية كبيرة للغاية، كما ظهر أيضًا وهو يحضر لها عدد من المفاجئات التي أذهلت ليلى.

أعد جابر لي ليلى غرفة هوم سينما مميزة للغاية كما قدم لها سيارة فارهة هدية عيد ميلادها ثم قام بالتحدث معها أنه سيقوم بتنفيذ كافة الأمور التي ترغبها منها أن ينفذ لها الطلاق منه حيث أكد لها أنه قام بالفعل بالحديث مع والدها، وأخبره بالأمر وأن هذا الأمر مرتبط بهما هما الإثنين.

ضربه معلم الحلقة 46

تتابع أحداث المسلسل بعد اعتراف ليلى لجابر بحبها له وانه لا تريد أن تنفصل عنه وهو أيضًا اعترف لها بحبه لها، لنتابع في حلقة اليوم إذا كان يستمران مع بعض على الرغم من الاختلاف بين الطرفين في العلاقات الاجتماعية وطريقة اللبس، وغيرها من العقبات التي تواجه ليلى وجابر لاستكمال قصتهم.

كما من المتوقع أن تتناول الحلقة الكثير من الأحداث الجديدة التي تجمع بين جابر وأبطال العمل، وما القرار الذي سيتم اتخاذه مع ليلى، التي تغيرت نظرتها لجابر عن قبل ذلك، ويمكنكم متابعة جميع أحداث الحلقة 46 ضرب معلم من خلال قناة cbc دراما في الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت القاهرة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى