فن ومشاهير

تابع الحلقة 36 مسلسل لؤلؤ كاملة قتل لؤلؤ طلع خطة على قناة أون

الحلقة 36 مسلسل لؤلؤ كاملة من الحلقات المثيرة التي يترقبها الكثيرين من الجمهور في الدول العربي المتابعة للمسلسل على مدار الكثير من الحلقات التي تزايدت حدة الحلقات بها والأحداث بين أبطال العمل الفني الجديد في قصته، والذي حقق نجاح ساحق خلال الحلقات الأولى من عرضه.

الحلقة 36 مسلسل لؤلؤ

حقق الحلقة 36 لؤلؤ نجاح كبير للكثير من الأحداث التي شهدتها بعد قيام مجدي بقتل لولو وصدمة الجمهور معتقدين أنه قام بالفعل بطعنها في بطنها للتخلص منها، لنرى في الحلقات الأخرى أن الأمر ما هو إلا مجرد قصة قامت بها لتعرف من الذي يحبها، ومن الذي يريد التخلص منها بالفعل.

كنا قد شاهدنا بالحلقات السابقة قيامها بمسامحة بدر ومروة على ما قام به، وعلى الرغم من تحذير مجدي لها ووالدتها من التعامل مع الأشخاص بالعاطفة ولا بد من استخدام العقل إلا أنها لم تستمع إليهم وسمحت بالعودة لحياتها مرة أخرى فهل تدفع ثمن ذلك.

مسلسل لؤلؤ حلقة 36

تقوم مي عمر في المسلسل بدور سنية فتاة عاشت حياتها في ملجأ ولديها حلم أن تصبح مغنية مشهورة وتنجح في أن تكون ذلك خلال فترة قصيرة من الوقت  تصبح نجمة مشهورة ويجري خلفها الكثيرين حتى تقابل بدر بتخطيط من مروة صديقة طفولتها لتتغير حياتها عندما تعود لزوجها السابق طارق الذي قام بطلاقها مرة أخرى.

جميع هذه الأحداث سنعرف لماذا قامت لؤلؤ بالتخطيط بجريمة قتلها على يد مجدي، ومن من المحيطين بها كان حقًا يريد التخلص منها، ومن الذي يحبها حقًا وهل ستقوم بمسامحة الجميع فعلًا أم أنها بدأت مخطط الانتقام من الأشخاص الذين تسببوا في الضرر بها كل هذه التفاصيل وأكثر نشاهدها على قناة أون 7:45 مساء، وتعاد الحلقة مرة أخرى في الساعة 10 مساءً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى