مقالات

شاهد الحلقة 31 مسلسل لؤلؤ كاملة على قناة أون هروب بدر ومروة

يتابع الجمهور كافة مستجدات الحلقة 31 مسلسل لؤلؤ كاملة والتي ستشهد الكثير من الأحداث المفاجئة التي تغير حياة لؤلؤ وصدمة جديدة في بدر التي لا تزال تحبه على الرغم من عودتها لطارق الذي كان قد قام في الحلقات الماضية بردها إليه قبل انتهاء شهور العدة.

الحلقة 31 مسلسل لؤلؤ كاملة

شاهدنا في الحلقة الماضية الكثير من الأحداث التي شهدها أبطال مسلسل لؤلؤ الذين يؤدون أدوار رائعة جعلته من الأعمال الفنية التي تحتل مواقع التواصل الاجتماعي خاصة مع اشتعال الأحداث بين مروة وبدر ولؤلؤ وطارق وكشف لؤلؤ حقيقة بدر وصدمتها لسماع كلام بدر.

مسلسل لؤلؤ حلقة 31

انتهت الحلقة 30 مسلسل لؤلؤ على إجراء مكالمة هاتفية لطارق أكدت له أنها عند بدر ليعود سريعًا بعد أن كان يتجه للسفر للإسكندرية، تتفاجئ لؤلؤ بسماع حديث بدر مع مروة وأنه يحبها ويريد أن يتزوجها والمخطط بأن يتزوج من لؤلؤ بعد طلاقها من طارق والنصب عليها وسرقة فلوسها.

في مشهد آخر نرى أم لؤلؤ وهي تسمع حديث مروة مع بدر وهي تؤكد لها أنها ستقوم بتدمير حياة لؤلؤ، ونرى في مشهد آخر وهي تحاول أن تخبر لؤلؤ بما سمعته من مروة إلا أنها لا ترد على الاتصالات، تقوم لؤلؤ بالكذب على بدر بأنها تحبه وستتزوجه وتكتب كل شيء باسمه خاصة بعد أن قام مجدي بسرقتها.

حلقة 31 مسلسل لؤلؤ

يفرح بدر بحديث لؤلؤ معه ويقوم بالدخول إلى الحمام لإخبار مروة بما حدث لتؤكد له أن مجدي لم يقوم بسرقة لؤلؤ، وأنها من الأكيد أنها قامت بكشف مخططهم لتخطط بأن يقوم بدر بوضع منوم لها ويهربان معًا بالفعل نرى بدر قام بوضع المنوم لها ووضعها بالسرير والقيام بالتعدي عليها والهرب ليدخل طارق في المشهد ويقوم بطلاقها وهي تكون في صدمة نفسية كبيرة وتجري اتصال لمجدي لتخبره بكافة التفاصيل التي حدثت معها فماذا سيحدث معها وماذا سيفعل طارق وأين اختفى طارق ومروة كافة هذه الأحداث والحلقة كاملة نشاهدها عبر قناة أون في الساعة 7:45 مساءً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى