فن ومشاهير

موعد عرض الحلقة 30 مسلسل لؤلؤ على قناة أون طارق يتعدى بالضرب على لؤلؤ

لا يزال موعد عرض الحلقة 30 مسلسل لؤلؤ يلقى متابعة جماهيرية كبيرة للغاية على مدار الحلقات التي عرضت حتى الآن عبر قناة أون وقناة mbc1 لاشتعال الأحداث بين لؤلؤ وطارق وبدر وكمروة والكثير من الأحداث التي وقعت بين أبطال مسلسل لؤلؤ حتى الآن.

الحلقة 30 مسلسل لؤلؤ

كما شاهدنا حدث الكثير من التغييرات في حياة لؤلؤ مع طارق بعد أن قام بالتعدي بالضرب عليها ولم يتعلم من الماضي ليعود مرة أخرى بعد أن عادت لحياته بضربها وأهانتها أمام الجميع فقد قام مجددًا بضربها بعد أن شاهد بدر في المكان الذي كان يسهران به ليقوم طارق بالتعصب على لؤلؤ وشدها من يدها بقوة أمام الحاضرين، وتدور بينهم مشادة كلامية قوية انتهت بضرب لؤلؤ.

توعد طارق لها بالانتقام في حالة كان بينها وبين بدر شيء لا يعلمه وتوعدت هي أيضًا له برد الانتقام بالضعف في حالة قيامه بشيء ما يشير إلى عدم استمرار الحياة بينهم فماذا ستفعل لؤلؤ مع طارق الذي خذلها مرة أخرى بعد عودتها له على الرغم من حبها لبدر.

مسلسل لؤلؤ الحلقة 30

نرى في الحلقات استمرار مروة في خطة الانتقام من لؤلؤ بمساعدة بدر الذي يحيط حوله الغموض إذا كان يحب لؤلؤ أم مع مروة في مخططها حتى الآن وهو ما نشاهده في الحلقات المقبلة، رأينا أيضًا نهال وداليا وسيد أصبحوا في مركب واحد للتخطيط بالقضاء وتدمير لؤلؤ وطارق.

نرى لؤلؤ أصبحت تعيش حياة تعيسة بعد عودتها لطارق ومعرفة ما تخطط له مروة وبودا التي كانت تفكر أنه يحبها كثيرًا إلا أنها في حلقات سابقة سمعت مروة وبدر وهما يتحدثان عن مخطط سرقة فلوسها والانتقام منها وذهبت دون أن تخبرهم أنها علمت كل شيء.

يمكنكم متابعة جميع حلقات مسلسل لؤلؤ على قناة أون في الساعة 7:45 مساءً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى