فن ومشاهير

رسميًا التعاقد على تصوير الجزء السادس من مسلسل الكبير أوي وموعد العرض

الجزء السادس من مسلسل الكبير أوي الجزء السادس التي أعلن أخيراً عن البدء في تصويرها عقب سنوات من ترقب الجمهور المصري والعربي في تصويره لمتابعة باقي القصة الكوميدية للكبير أوي بطولة الفنان أحمد مكي الذي يجسد دور الكبير أوي وعدد من الشخصيات التي حققت نجاح باهر.

مسلسل الكبير أوي الجزء السادس

أعلن رسميًا عن البدء في تصوير الجزء السادس من مسلسل الكبير أوي بمشاركة نخبة من نجوم الفن في مصر يبدأ الفنان المصري أحمد مكي ، مطلع الأسبوع الجاري ، تصوير الدفعة السادسة من مسلسل الكبير آفي ، المقرر بثه في الموسم المقبل من شهر رمضان 2022 بعد نجاح الأجزاء الخمسة السابقة.

وعقد مكي خلال الأيام الماضية اجتماعات عمل مع المخرج أحمد الجندي للوقوف على كل التفاصيل تمهيدًا للتصوير. المسلسل من بطولة أحمد مكي وهشام إسماعيل وبيومي فؤاد ومحمد سلام ، ويتم حاليًا اختيار وكتابة باقي أعضاء فريق العمل محمد عز الدين ومصطفى صقر ، وإخراج أحمد الجندي ، وإنتاج شركة سينرجي.

هذا ولم يعلن بعد عن البطلة التي ستجسد دور زوجة أحمد مكي في المسلسل، والذي كانت تقوم به الفنانة دنيا سمير غانم الذي سبق واعتذرت عن الجزء الخامس بسبب رغبتها في خوض البطولة المطلقة، وكانت تقوم بدور هدية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى