ترددات القنوات

التقاط تردد كردستان24 الجديد 202 Kurdistan 24 HD

تردد قناة كردستان24 الجديد لمتابعة باقة متنوعة من البرامج والفقرات الهامة على مدار اليوم مجانًا لجميع متابعي القناة الفضائية التي تقدم محتوى متنوع مميز لمختلف المشاهدين لها على القمر الصناعي النايل سات في الوطن  العربي على مدار الساعة.

تردد قناة كردستان24

تصنف القناة الفضائية ضمن القنوات الفضائية الإخبارية المعلوماتية تقدم محتوى إخباري أول بأول وقت حدوثه بطريقة حديثة، وتبث من أقليم كردستان العراق، وتأمل القناة الفضائية فيأن تكون مركزا معلوماتية يقوم بتوصيل المعلومة بصورة أولية لمتابعيها.

تم إطلاقها عام2015 في 31 أكتوبر تشرين الأول وتبث من المقر الرسمي لها أربيل كردستان العراق، وهي قناة تهتم بالشأن الإخباري، والرياضي والقضية الكردية تبث عبر القمر الصناعي النايل سات، وعرب سات، وهوت بيرد، والمدير العام لها هو سعد الدين ويسي.

تلقى القناة الفضائية متابعة الكثيرين لها لمتابعة كافة الأخبار المتجددة التي تنقل عبر شاشتها حيث تعد قناة اخبارية متخصصة في نقل الأخبار في كردستان، والعراق والقضايا المتعددة والشائكة في المجتمع، كما تقدم مجموعة من البرامج الهامة منها ترند 24الذي يعد من البرامج المميزة، وغيره من البرامج والفقرات التي يمكن متابعتها من خلال تردد القناة وهو:

  • 11345 التردد.
  • الترميز 27500.
  • القمر الصناعي النايل سات.
  • الاستقطاب عمودي V.
  • تصحيح الخطأ 7/8.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى