اخبار العالم

طالع/ التسجيل في التجنيد الاجباري بالمغرب 2022 رابط tajnid.ma وموعد الإحصاء

التسجيل في التجنيد الاجباري بالمغرب 2022 الذي يتزايد البحث عنه من قبل الكثيرين من الأشخاص في المغرب للقيام بالتسجيل لتجنب السجن من شهر لثلاثة شهر لمن تم استدعائه ولم يستجب للدعوة.

التسجيل في التجنيد الاجباري بالمغرب 2022

سنتابع معكم في السطور التالية رابط tajnid.ma وهو رابط التسجيل للتجنيد الإجباري في المغرب عبر المنصة المفتوحة وكذلك سنتحدث عن الموعد الرسمي للتسجيل حيث يوجد وعقوبة من يرفض التجنيد ، لمن تم استدعاؤه من الجنود ، وتكون العقوبة الحبس من شهر إلى 3 أشهر ، وغرامة من 2000 إلى 5000 درهم ، بينما يحصل المجند على مبلغ شهري قدره 2000 درهم. يمكنك اتباع رابط التسجيل لمتابعة أفضل.

أما البدء بملء استمارة التسجيل على الموقع الإلكتروني ، فستبدأ اعتبارًا من يوم الاثنين الموافق 13 ديسمبر 2021 ، حيث يمكنك متابعة عملية التحقق ، ومتابعة الوضع العام للتعداد. التوظيف في المغرب.

رابط التسجيل في التجنيد الإجباري

  • تابع هذا الرابط
  • لابد من كتابة رقم البطاقة الوطنية للتعريف الإلكترونية أو رقم الإحصاء
  • لابد من كتابة الإسم الشخصي والعائلي
  • كتابة إسم الأب والأم
  • لابد من ذكر تاريخ الميلاد ورمز التحقق
  • هناك بعض الحالات التي يجوز لها الإعفاء من التجنيد، مثل الدراسة بالخارج ولكن عليك التواصل مع الفضاء المخصص للمواطنين المقيمين بالمملكة المغربية وطبع وصل الإستمارة وبعض البيانات الأخرى.

tajnid.ma

التسجيل في التجنيد الاجباري بالمغرب 2022 ترسل إدارات وزارة الداخلية ، خلال 15 يومًا السابقة لبدء عملية التعداد ، قوائم بأسماء الأشخاص الذين تم استخراج أسمائهم إلى المحافظات والمناطق ، وفي حالة القبول يتم إرسال إخطار كتابي إلى الجهة الإدارية. وللمعفيين من الخدمة العسكرية يجب طباعة الاستمارة. الإعفاء من الموقع الذي هو دليلك لتقديمه لمن يهمه الأمر. إذا كنت ترغب في السفر إلى الخارج أو غير ذلك ، يمكنك تسجيل الدخول إلى الموقع السابق للتقدم بطلب التوظيف في المغرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى