مقالات

موعد مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري والقنوات الناقلة للقاء القمة

تترقب الجماهير معرفة موعد مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز الذي تترقبه الجماهير المصرية على مدار الكثير من الوقت لحين اقتراب انتهاء الدوري وتساوى كل من النادي الأهلي والزمالك في عدد النقاط لتشتعل المنافسة بين الفرق، وحالة الترقب والانتظار من الجماهير.

موعد مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا

ويدخل النادي الأهلي المصري المباراة غدا ، وهو فاقد نجم الدفاع المغربي النجم بدر بانون ، حيث حصل بدر على حب الجماهير العريضة بسبب أدائه الرائع في الدفاع ، حيث أعلن النادي أن النجم المغربي كان لديه. أصابة النجم المغربي بفيروس كورونا المستجد ، لكن الجماهير وضعت ثقتهم في أيمن أشرف وياسر المرشحين في بداية مباراة الغد.

يستضيف النادي الأهلي غداً السبت نظيره نادي سيراميكا كليوباترا الموافق 7 أغسطس 2021 ، ضمن منافسات الأسبوع الثالث والعشرين من الدوري المصري الممتاز 2020/2021 ، حيث يتعادل الأهلي على الصدارة مع نادي الزمالك. 61 نقطة ، جمعها في 27 مباراة ، حيث فاز في 18 مباراة وتعادل في 7 مباريات وخسر في مباراتين فقط ، وأحرز 56 هدفًا واستقبلت شباكه 22 هدفًا ، فيما تحتل سيراميكا كليوباترا المركز 12 برصيد 33 نقطة و 7 مباريات وتعادل. في 12 مباراة وضرب في 8 مباريات.

قد يهمك أيضًا:

تردد قناة أون تايم سبورت

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي

تُذاع مباراة الغد على قنوات أون تايم سبورت 1 ، ويسبقها استوديو تحليلي يضم العديد من نجوم الكرة المصرية.أعلنت إدارة القناة بعد عن المعلق على المباراة وهو أيمن الكاشف، ويدير اللقاء الحكم أمين عمر.

قائمة لاعبي النادي الأهلي غداً

وشهدت قائمة الأهلي لمباراة الغد عودة اللاعبين الدوليين الذين انضموا إلى المنتخب الأولمبي ، والذين شاركوا في الأولمبياد التي أقيمت في اليابان ، والقائمة على النحو التالي:

لاعب الوسط:

حمدي فتحي – أليو ديانج – أكرم توفيق – عمرو السولية – مجدي قفشة – محمود عبد المنعم كهربا – حسين الشحات.

خطوط الدفاع:

محمد هاني – علي معلول – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف – رامي ربيعة – سعد سمير – محمود وحيد.

الخط الأمامي:

محمد شريف – بواليا – مروان محسن.

حراسة المرمى:

محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير.

close

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: نقل مؤمن زكريا إلى المستشفى بعد تعرضه لو عكة صحية | noor news

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى