اخبار مصر

الأرصاد الجوية تكشف حالة الطقس غدًا والأمطار تبدأ ليلًا

أعلنت الهيئة العامة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس غدًا في العديد من المحافظات على مستوى الجمهورية مع بدء موجة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية على العديد من المناطق التي تبدأ من ساعات الليل، وتبقى المناطق الساحلية هي الأشد تعرض للسيول وهطول الأمطار.

حالة الطقس

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يسود طقس مائل للدفء على الوجه البحري والقاهرة يكون شديد البرودة على شمال الصعيد والجنوب، وبارد على السواحل الشمالية وجنوب سيناء مع نشاط حركة الرياح على جميع الأنحاء واستعداد هيئة الأرصاد لجميع مستجدات حالة الطقس.

حالة الطقس في القاهرة

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود ليل الجمعة طقس شديد البرودة على الوجه البحري والقاهرة شديد البرودة على شمال وجنوب الصعيد بارد على السواحل الشمالية وجنوب سيناء مع حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية غدًا الجمعة.

خريطة الأمطار غدًا

على حسب توقعات الأرصاد الجوية من المتوقع أن تشهد مناطق القليوبية والجيزة والقاهرة بدرجة متوسطة حتى الظهيرة على أن تشهد بعض مناطق الوجه البحري ومدن القنا هطول الأمطار المتوسطة أما محافظات السواحل الشمالية فتشهد سقوط الأمطار الغزيرة.

يشهد جنوب البلاد هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة أما مناطق سلاسل جبال البحر الأحمر جنوب سيناء فتشهد سقوط أمطار متوسطة على أن تكون رعدية، وتصل درجة الحرارة العظمى 21 في القاهرة كما تصل درجة الحرارة العظمى في الإسكندرية 19 درجة مع مراقبة كافة مستجدات الأحوال الجوية التي تشهد حالة من عدم الاستقرار تبدأ من ساعات الليل من اليوم الخميس على الكثير من الأنحاء على مستوى الجمهورية، ورفع درجة الاستعداد القصوى بمحافظة الإسكندرية ومختلف المحافظات الساحلية.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى