اخبار مصر

الأرصاد الجوية تعلن حالة الطقس الخميس والجمعة والإسكندرية ترفع درجة التأهب القصوى

أعلنت الهيئة العامة الأرصاد الجوية عن آخر مستجدات حالة الطقس التي ستشهدها مختلف المحافظات والمناطق يومي الخميس والجمعة على مدار 48 ساعة المقبلة مع حالة من التقلبات الجوية المتوقع حدوثها خلال الساعات المقبلة على مدار اليومين المقبلين حيث تنخفض درجة الحرارة من 4 ل 5 درجات يصاحبها نشاط للرياح والشعور بانخفاض درجات الحرارة.

حالة الطقس

أعلن مدير التنبؤات الجوية في هيئة الأرصاد الجوية عن تعرض البلاد لانخفاض ملحوظ في درجة الحرارة يومي الخميس والجمعة تتراجع خلالهما درجة الحرارة، وتنشط حركة الرياح ما يؤثر على حركة الملاجة مع تزايد الشعور بدرجة برودة الطقس خلال هذه الأيام.

يبدأ طقس الخميس بتراجع درجة الحرارة 5 درجات مئوية ليسود طقس مائل للبرودة على القاهر والوجه البحري مع نشاط الرياح كما يسود طقس مائل للبرودة السواحل الشمالية، ويكون مائل للدفء على جنوب سيناء مع نشاط في حركة الرياح.

حالة الطقس في الإسكندرية نوة الكرم

تبدأ حالة الطقس في لبإسكندرية بتعرض المحافظة خلال هذه الأيام إلى نوة الكرم مع تأكيد الهيئة العامة للأرصاد الجوية على أنها ستكون ضعيفة وغير مؤثرة مع رفع المحافظة درجة الاستعداد القصوى والتأهب لأي طوارىء قد تشهدها الإسكندرية خلال الأيام الحالية مع إطلاع المواطنين على حالة الطقس.

امطار القاهرة

أشارت الأرصاد الجوية في بيانها عن ابتداءً من اليوم الأربعاء تكون فرصة هطول الأمطار على السواحل الشمالية الغربية قائمة تتراوح شدتها من خفيفة إلى غزيرة مع تزايد شدتها بقدوم مساء يوم الخميس على أن تصل فرصة هطول الأمطار على محافظة القاهرة والوجه البحري، وتستمر حتى صباح يوم الجمعة يصاحبها انخفاض درجات الحرارة ونشاط الرياح.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنبيه: حالة الطقسِ في مصر اليوم الأربعاء 20 أكتوبر/ تشرين الأول 202

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى