اخبار مصر

الآن.. بوابة الثانوية العامة 2021| رابط نتيجة الصف الاول والثاني الثانوي الترم الأول

يتزايد البحث عن رابط نتيجة الصف الاول والثاني الثانوي الترم الدراسي الأول الذي انتهى الطلاب بالفعل من أداء امتحانات نصف العام  وفقًا للمواعيد التي أعلنت عنها الدكتور طارق شوقي أمام الطلاب وأولياء الأمور عقب التغييرات الأخيرة التي شهدتها المراحل التعليمية بناءً على مستجدات الأوضاع الصحية التي تسجلها مصر لفيروس كورونا.

رابط نتيجة الصف الاول الثانوي

أكدت المصادر الرسمية على استعداد الموقع الإلكتروني بوابة الثانوية العامة http://thanwya.emis.gov.eg التي تعرض عليها وزارة التربية والتعليم جميع نتائج المرحلة الثانوية فهي خاصة فقط بالثانوية العامة، وتستعد الأسر للإطلاع على النتيجة فور إعلان الوزارة عن ذلك رسميًا.

على حسب التصريحات الرسمية فأن النتيجة الآن في مرحلة المراجعة النهائية ثم ستصبح متاحة أمام جميع الطلاب المنتظرين لها منذ عدة أيام، وعقب أداء الاختبارات التي اختلف شكلها هذا العام حيث اعتمدت الوزارة أداء الاختبارات إلكترونيا كما تم إلغاء مخطط الاعتماد على امتحانات نهاية العام الدراسي.

نتيجة الصف الثاني الثانوي الترم الأول 2021

تستعد الوزارة أيضًا للإعلان عن نتيجة الصف الثاني الثانوي عبر بوابة الثانوية العامة التي ستكون متاحة خلال وقت قصير، ويستعد الطلاب للدراسة بالترم الدراسي الثاني بناءً على توجيهات الدكتور طارق شوقي الذي أعلن عن نظام امتحانات نهاية العام للصف الأول الثانوي، والصف الثاني الثانوي أيضًا الأمر الذي جعل هناك ترقب للنتيجة منذ انتهاء الاختبارات.

لا تزال حتى الآن لم يتم الإعلان الرسمي عن نتيجة الترم الدراسي الأول الصف الأول والثاني الثانوي، ومن المقرر أن يكون ذلك خلال الساعات المقبلة كي يكون قد تم الانتهاء من المراجعة النهائية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى