منوعات

“اطلع” موعد مباراة المصري البورسعيدي وفاركو في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة

 

مباراة المصري البورسعيدي وفاركو يبحث العديد من مشجعي كرة القدم في مصر والوطن العربي عن موعد مباراة المصري البورسعيد وفاركو في الدوري المصري الممتاز. تنتظر البطولات الأفريقية الموسم المقبل تعثر البنك الأهلي ، ومن ناحية أخرى ، يعيش نادي فاركو موسمًا رائعًا منذ صعوده من الدرجة الثانية “عصبة المظالم” ، لذا فمن المتوقع أن يشهد المواجهة والحماس لمدة 90 دقيقة.

موعد مباراة المصري البورسعيدي وفاركو في الدوري المصري

من المقرر أن يلعب نادي المصري البورسعيدي أمام نادي فاركو مساء اليوم الإثنين ، العشرين من ديسمبر الجاري ، في الدوري المصري الممتاز. شاهد الاجتماع في الأوقات التالية:

  • 2:00 مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب وموريتانيا.
  • 3:00 مساء بتوقيت مصر والأردن ولبنان وفلسطين وليبيا والسودان.
  • 4:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت وعمان واليمن.
  • 5:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة فاركو والمصري البورسعيدي في الدوري

ومن المقرر أن تُذاع مباراة المصري البورسعيدي وفاركو مساء اليوم الاثنين في الدوري المصري الممتاز على قناة “أون تايم سبورتس 1” المالكة لحقوق بث الدوري المصري الممتاز. تبث شبكة القنوات المصرية حقوق البث لعدد من البطولات الأخرى مثل تصفيات مصر لكأس العالم.

ترتيب الفريقين المصري وفاركو في الدوري المصري

وتقام المباراة بين فريقي المصري البورسعيدي وفاركو مساء اليوم ، ويحتل فريق البورسعيدي المركز الرابع في جدول الدوري الممتاز المصري برصيد 10 نقاط ، ويتعادل مع البنك الأهلي بنفس عدد النقاط. نقاط وثلاث نقاط خلف الزمالك وبيراميدز ، في حين يأتي فاركو كلوب في المركز السابع برصيد 9 نقاط ، ويتعادل مع غزل المحلة بنفس عدد النقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى