ترددات القنوات

اضبط تردد ام بي سي بوليود الجديد 2021 في مصر

تردد ام بي سي بوليود الجديد 2021 في مصر من الترددات الهامة التي أطلقت على القمر الصناعي النايل سات لتلقى اهتمام كبير للغاية من مختلف الفئات العمرية المحبة للأعمال الهندية التي تعرض عبر شاشتها على مدار 24 ساعة مجانًا لجميع المتابعين لها.

تردد ام بي سي بوليود الجديد 2021 في مصر

تعرض القناة الليلة الجمعة عدد كبير من الأفلام الأكشن والرومانسية كما عادتها مع متابعيها في يوم العطلة الرسمية تحرص على عرض العديد من الأعمال الرائعة والمميزة عبر شاشتها، وبجودة عالية في الصورة والترجمة للغة العربية لجميع محبي الدراما الهندية.

مُحبي ومتابعي القناة على موعد الآن مع الغموض والأكشن يجمعان عليا بهات في RAAZI  كما عرضت القناة اليوم ثلاثة أفلام من بينهم فيلم شاروخان CHAAHAT  كما نوهت القناة عبر موقعها الرسمي على الفيس بوك عن عرض قيلم جديد لكانجانا رانوت كما تواصل عرض المسلسلات الهندية التي يتابعها الكثيرين منها مسلسل يدي بيدك، ومسلسل عميلة سرية، كما تعرض ابتسم من قلبك.

يمكنكم متابعة المزيد من الأعمال الدرامية، والرومانسية والأكشن عبر شاشة قناة ام بي سي بوليود عبر ترددها الجديد 11470 معدل الترميز 27500 الاستقطاب عمودي، تصحيح الخطأ 5/6 لمشاهدة جميع الفقرات مجانا على مدار اليوم.

close

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى