تقنية

برموكود استلاف فودافون استلف وحكي ببلاش

استلاف فودافون..الكثير منا يتعرض لنفاذ رصيده وقد يكون بحاجة لاجراء مكالمة طارئة لذلك تعد خدمة سلفني شكرا من افضل الخدمات التي تقدمها الشركة للمشتركين التابعين لها نوعا ما للمساهمة في قضاء ظرفهم الطارئ.

من خلال هذه المقالة عبر موقع نور نيوز سوف نضع لكم كود استلاف فودافون تابع معنا عزيزي الزائر وتعرف على الخطوات اللازمة من اجل الحصول على دقائق مجانية لاجراء مكالمات عبر خط فودافون.

خدمة استلاف فودافون

استلاف فودافون

من الطبيعي ان ينفذ رصيدكم قبل انهاء المكالمة خاصة وأن كنت قد استغرقت وقتا طويلا اثناء المكالمة دون أن تشعر ولكن ليس من الطبيعي أن ينفذ الرصيد دون توضيح للشخص الذي تتصل به هنا وضعت شركة فودافون ميزة سلفني شكرا والتي تعد من افضل خدمات فودافون للمشتركين.

حيث تضاف هذه الخدمة الى الكثير من الخدمات الرائعة التي تقدمها الشركة الرائدة في عالم الاتصالات ” فودافون ” للمشتركين التابعين لها.

قواعد كيفية الاستلاف من فودافون

توجد مجموعة من القواعد والشروط الواجب توفرها لدى الأشخاص من أجل الاستفادة من خدمة الاستلاف من فودافون، ومن تلك القواعد الآتى:-

  1. أن يكون لدى المستخدم هاتف رقم فودافون ولديه رصيد أقل من جنيه واحد أثناء استخدام الخدمة.
  2. يكون لدى الشخص رقم فودافون اشتغل لمدة لا تقل عن 6 أشهر.
  3. توفر الشركة خدمة الاستلاف حتى مبلغ 12 جنيه، وفى حالة انتهاء المبلغ لا يمكن الاستلاف إلا في حالة تسديد المبلغ.
  4. تحتاج الخدمة لتفعيل خصم 50 قرش على كل عملية استلاف من فودافون.
  5. تجرى عملية تفعيل الخدمه من خلال التواصل مع خدمة العملاء، أو الاتصال بالكود المخصص لها.

مميزات كيفية الاستلاف من فودافون

توفر الخدمة للمشتركين العديد من الخصائص والمزايا الرائعة والتى تخدم الملايين من الأشخاص، والتى زاد من أهمية وانتشار الخدمة، ومن أهم المزايا الآتى:-

– تتيح للأشخاص استخدام الخدمة أكثر من مرة حتى 4 مرات على مدار اليوم.

– توفر للمشتركين الاستلاف حتى يصله رصيد نحو 12 مليون جنيه على عدد من المرات للحصول على الرصيد المطلوب لإجراء المكالمات.

– فى حالة رغبة الأشخاص في الاستلاف من أجل استهلاك المشتركين بخدمة الانترنت، مما يسمح له بالاستلاف حتى 32 جنية، ليتيح له التصفح واستخدام الإنترنت بشكل أفضل.

كيفية الاستلاف من فودافون

التواصل مع خدمة العملاء من أجل الحصول على الخدمة بكل سهولة.

توفر الشركه الاستلاف من خلال كود نجمة 868 نجمه 3 شباك اتصال من أجل الحصول على الرصيد مقابل مادى جنيه واحد يتم خصم قيمة الاستلاف عقب شحن الأشخاص الكارت.

توفر شركة فودافون خدمة عالنوتة شكرا فى حاله عدم وجود رصيد، يجب على العميل الاتصال برقم الذى يرغب فيه الشخص التواصل معه، ليوصله رسالة صوتية تؤكد له امكانية إكمال المكالمة لمدة 3 دقائق بسعر تكلفة الخدمة 50 قرش، ويتم خصم عند شحن الكارت مرة أخرى، و الخدمه متاحه حتى 2 جنيه، كما توفر للمشتركين استهلاك الخدمه 2 جنيه بطلب كود *60*0# مجانا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى