ترددات القنوات

استقبل تردد قناة بوكس موفيز الجديد Box Movies 2021

تردد قناة بوكس موفيز  تردد box movies الجديد 2021  هي من أقوي القنوات الفضائية التي تقدم الأفلام الأجنبية المترجمة بحظي علي إعجاب الكثيرون من محبي وعشاق الأفلام الإنجليزية المترجمة للعربية والتي تقوم بعرضها علي مدار اليوم كله دون إنقطاع وقد حققت إنتشار كبير في الوطن العربي وحصدت نجاح كبير  وإ هتمام بمشاهدة أفلامها المميزة.

قناة بوكس موفيز Box movies تبث علي شاشتها كل أنواع الأفلام الرومانسية والدرامية والإجتماعية والأكشن فهي تقدم محتوي درامي ممتع وشيق للمشاهدين كما أنها لا تقوم بوضع فواصل إعلانية طويلة حتي لايحدث خلل في الأحداث الدرامية  للفيلم.

تردد box movies الجديد 2021

في الماضي كان محبي الأفلام الأجنبية الذين يحبون مشاهدة هذه النوعية من الأفلام كان يبحثون عليها علي شبكة الإنترنيت أو الذهاب إلي دور العرض السينمائية  والإن مع التطور الكبير في القنوات الفضائية  والتي تبحث عن تقديم كل ماهو مختلف ومحتوي إعلامي ودرامي مختلف وهو موجود في قناة بوكس موفيز Box movies للأفلام الأجنبية.

والآن أصبحت القناة من أكثر القنوات الفضائية بحثاً لضبط تردد القناة بعد أن قامت إدارة القناة بعمل تحديثات لمحتوي القناة وقامت  بتقنيات عالية لضمان بث بصورة جيدة  وأن يحصل المشاهد علي متابعة جيدة بدون أي مشاكل في الصوت أو الصورة وقامت بتغير التردد .

استقبل تردد قناة بوكس موفيز الجديد 2021 علي القمر الصناعي نايل سات

القمر الصناعي نايل سات.
التردد 12562 .
معدل الترميز 27500 –
الإستقطاب 5/6.
الجودة SD.

تقدم القناة الفضائية الليلة مجموعة متميزة من الأفلام الأجنبية الرائعة لمحبي الأفلام المميزة، والتي يمكنكم متابعتها عقب ضبط التردد الجديد للقناة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى