اخبار السعودية

طريقة استخراج نتائج الطلاب عبر منصة مدرستي رابط نظام نور

يتزايد البحث من قبل اولياء الأمور عن طريقة استخراج نتائج الطلاب عبر منصة مدرستي التعليمية التي أعلنت وزارة التعليم عن طرحها عبر المنصة من خلأل نظام نور الإلكتروني أمام جميع أولياء الأمور الذين يترقبون الإعلان الرسمي من الوزارة عن ظهور النتيجة الرسمية، وتوفيرها إلكتروني من خلال القيام بملءجميع البيانات المطلوبة للحصول على النتيجة، وإمكانية الحصول على صورة من نتيجة الطالب من خلال طباعتها.

طريقة استخراج نتائج الطلاب عبر منصة مدرستي

وفرت وزارة التعليم الحصول على نتيجة الطلاب من خلال منصة مدرستي التعليمية خلال دقائق قليلة يمكن لولي الأمر الحصول على نتيجة الطالب من خلال الموقع بدقائق قليلة، حيث تحرص الوزارة على تقديم كافة الخدمات التعليمية الخاصة بالمراحل التعليمية التي تتلقى دروسها عبر المنصة منذ قرار وزير التعليم السعودي بأن يكون العام الدراسي الجديد من خلال المنصة.

يمكن لجميع الطلاب الحصول على النتيجة فور اعتماد وزير التعليم للنتائج الخاصة بالطلاب، والإعلان عن انتهاء الاختبارات ليتمكن الطلاب من معرفة النتائج التي حصلوا عليها في اختبارات العام الدراسي الحالي.

قد يهمك أيضا:

رابط موقع نظام نور برقم الهوية لمعرفة نتائج الطلاب النهائية 1442

خطوات استخراج نتائج الطلاب عبر منصة مدرستي 2020

  • يتم الدخول إلى منصة مدرستي التعليمية.
  • الضغط على ايقونة التقويم.
  • ثم يتم القيام بالضغط على إشعار الفترة الأولى.
  • يتم ظهور كافة البيانات المتعلقة بالطالب.
  • قم بتحميل ملف BDF يكون أسفل الصفحة.
  • ثم يتم فتح الملف لتظهر فيه نتائج جميع الطلاب المقيدين مع الطالب بنفس الفصل.
  • يتم الاستعلام عن اسم الطالب لمعرفة كافة التفاصيل والدرجات التي حصل عليها الطالب خلال الاختبارات.

تواصل الوزارة جهودها في الإعلان عن جميع مستجدات الترم الدراسي الثاني الذي سينطلق عبر المنصة التعليمية أيضًا في ظل استمرار الأوضاع الصحية الغير مستقرة التي تشهدها المملكة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى