ترددات القنوات

إضبط الآن تردد قناة زي الوان الجديد على النايل سات/تردد زي الوان الجديد ٢٠٢١

إضبط الآن تردد قناة زي الوان الجديد على النايل سات/تردد زي الوان الجديد ٢٠٢١

تردد قناة زي الوان الجديد من القنوات الهندية التي حققت شهرة كبيرة ونجاح عن غيرها من القنوات حيث تقدم أبرز الأعمال الدرامية كالمسلسلات الهندية والتي يتم دبلجتها إلي اللغة العربية اللغة العربية وكذلك الأفلام الهندية والمسلسلات التركية الممتعة .

حققت قناة زي ألوان نسبة مشاهدة عالية علي مستوي الوطن العربي واستطاعت أن تجذب المتابعين بمحتواها الجيد لأنها تعرض أنجح المسلسلات الهندية  التي حققت نجاح كبير وذات إنتاج ضخم والمسلسلات التركية التي تحتوي علي عدد كبير من الحلقات  والتي أصبحت لها جمهور كبير من العاشقين لنوعية الدراما الطويلة  كما تقدم مجموعة من والبرامج المختلفة والمتنوعة، ولذلك تردد قناة زي الوان الجديد من الترددات الهامة.

مع الذكر أن قناة «زي ألوان» تابعة لرجل الأعمال الهندي سوبهاش تشاندرا ويتواجد مقر القناة في مدينة دبي كما يوجد مقر آخر في المملكة العربية السعودية.

تردد قناة زي الوان الجديد كما تتميز قناة زي ألوان هي قناة غير مشفرة كما  أنها تبث محتواها علي مدار 24 ساعة دون توقف ووضعت إدارة القناة أعلي جودة للصوت والصورة، ، وقامت القناة بتجديد ترددها لكي تضمن جودة القناة عند المشاهد.

إضبط الآن تردد قناة زي الوان الجديد على القمر الصناعي النايل سات2021

القمر الصناعي : نايل سات.تردد القناة : 11418.الاستقطاب  رأسي.معدل الترميز  27500.معامل تصحيح الخطأ 5\6الجودة: HD

تردد زي الوان الجديد ٢٠٢١

قناة فضائية مميزة انطلقت لتقدم باقة متميزة من الأفلام الهندية ببطولة أقوى نجوم الهند منهم شارو خان الذي تحظى أفلامه بمتابعة جماهيرية كبيرة للغاية بجانب العديد من المسلسلات التي تعرض على مدار اليوم، وتحقق نسب مشاهدة كبيرة للغاية لتصبح القناة من أهم القنوات الفضائية التي انطلقت على النايل سات.

تعرض القناة عدد من المسلسلات التركية، والمصرية أيضًا والعديد من الفقرات المميزة التي يمكن متابعتها عقب ضبط التردد التالي:

  • أولًا القيام بكتابة اسم القناة زي الوان ZEE ALWAN.
  •  التردد 11418.
  •  معدل الترميز 27500.
  •  معدل الاستقطاب العمودي.
  •  القمر الصناعي نايل سات، لاستقبال القناة.
  •  معامل تصحيح الخطأ 5/6.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى