اخبار العالم

أطلع على نتائج اللوتو اللبناني 1887 الليلة مع زيد

يترقب المتسابقين الإعلان عن نتائج اللوتو اللبناني 1887 الذي يشارك فيه العديد من الأشخاص من لبنان للحصول على الجوائز الجيدة التي تقدمها المسابقة الأكثر تداولًا لتحقيق الثراء السريع بجانب المنافسة القوية وحالة الترقب التي يعيشها المشترك عقب شراء بطاقات اليناصيب من المنافذ الرسمية.

نتائج اللوتو اللبناني 1887

من المتوقع أن يتم الإعلان عن نتائج سحب اللوتو اللبناني خلال الدقائق القليلة المقبلة على الهواء مباشرة عبر قناة LBC مع الإعلامي زيد لجميع البطاقات المشاركة في السحب، والتي يتم الإعلان عن البطاقات الرابحة مباشرةً ليتمكن صاحب البطاقة الرابحة من استلام الجائزة عقب الإعلان عن الأرقام الرابحة.

طريقة الاستعلام عن اللوتو اللبناني

أتاحت الجهات المسئولة عن المسابقة الأكثر تداولًا عن السماح لجميع المشتركين الاستعلام عن أرقام البطاقات الرابحة من خلال الموقع الإلكتروني للوتو، من خلال رقم البطاقة التي يشارك بها المواطن في السحب الذي تعلن نتائجه كل يوم إثنين وخميس من كل أسبوع وفقًا لضوابط المسابقة.

ويمكن لجميع المشتركين الاستعلام عن نتائج اللوتو سحب 1887 من الدخول إلى الموقع الإلكتروني للوتو وتسجيل الدخول، وكتابة رقم البطاقة التي يشارك بها المشترك في السحب ثم الضغط على استعلام.

نتيجة سحب زيد 1887

الأرقام الستة الأساسية هي 13-12-42-14-26-38 ثم يأتي الرقم الإضافي 10 لتصبح نتيجة السحب هي 8-6-7-7-0

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى