مال و أعمال

اتجنن تاني.. تعرف على أسعار الذهب في مصر وعالميا اليوم الجمعة 25 فبراير 2022

تقرير شامل تعرف من خلاله على أسعار الذهب في مصر وعالميا اليوم الجمعة على حسب المؤشرات الاقتصادية الرسمية التي أعلنت عنها الجهات المسئولة منذ الساعات الأولى من اليوم في ظل الأحداث الجارية، والتي أشعلت العالم على مدار الساعات الماضية.

أسعار الذهب في مصر اليوم

تسببت الأحداث المتتالية للحرب الروسية على أوكرانيا في عودة أسعار الذهب في مصر ، اليوم الجمعة 25 فبراير 2022 ، إلى الارتفاع مرة أخرى بعد الخسائر الفادحة التي حققتها شركة GOLD ، عقب إعلان الرئيس الأمريكي جو بايدن ، توقيع عقوبات. في روسيا لغزوها الأراضي الأوكرانية ، حيث عادت أسعار الذهب في البورصة العالمية ، وارتفعت وتجاوزت حاجز 1900 دولار للأوقية ، بعد أن هبطت من مستوى 1997 دولار للأوقية إلى 1895 دولار للأوقية ، لكنها عاد للارتفاع في محاولة لتعويض الخسائر.

وسجل الذهب في التعاملات الفورية في تمام الساعة الواحدة صباح الجمعة بتوقيت مصر، ارتفاعا بنسبة 0.50% وتم التداول عند 1913.45 دولار للأوقية ومازال المؤشر يتجه نحو استمرار الصعود في سعر الذهب في الأسواق العالمية والمحلية.

وكان سعر الذهب حقق ارتفاعا جنونيا في صباح الخميس حيث اقترب في منتصف التعاملات من 2000 دولار للأوقية مع تصاعد وتيرة الحرب ومخاوف المتداولين من دخول الغرب على خط الحرب ولكن مع إعلان الرئيس الامريكى توقيع عقوبات على روسيا وعدم ذكره لأى تدخل عسكرى تراجع الذهب بقوة محققا خسائر كبيرة ولكنه مع عودة التعامل بالبورصة اليوم الجمعة بدأ في تحقيق ارتفاع جديد .

سعر الذهب في مصر اليوم الجمعة 25 فبراير:

ارتفع سعر الذهب اليوم في مصر ، ارتفاعا ملحوظا في استجابة فورية لارتفاع أسعار الذهب عالميا مع استمرار القصف والغزو الروسي للمدن الأوكرانية وتزايد التوتر والقلق الغربيين ، في وقت كان الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي. دعا الغرب للتدخل لإنقاذ أوكرانيا ، قائلاً: “إذا لم تتدخل الآن ، فإن الحرب ستطرق أبوابكم”. ».

يتراوح سعر الذهب عيار 24 في مصر اليوم بين 959 و 960 جنيهاً وهو الأكثر انتشاراً في دول الخليج.

سعر الذهب عيار 21 اليوم الجمعة:
يتراوح سعر الذهب عيار 21 في مصر اليوم بين 839 و 840 جنيهاً وهو الأكثر انتشاراً في كل من الوجه القبلي والوجه البحري.

سعر الذهب عيار 18 اليوم الجمعة:
يتراوح سعر الذهب عيار 18 في مصر اليوم بين 719 و 720 جنيها وهو الأكثر انتشارا في القاهرة والإسكندرية.

سعر الجنيه الذهب اليوم الجمعة:
وسجل الجنيه الذهب اليوم في مصر ما بين 6712 و 6720 جنيها ، ويزن الجنيه 8 جرامات من الذهب عيار 21.

أسعار الذهب العالمية اليوم الجمعة 25 فبراير 2022:
تسببت أحداث الحرب بين روسيا وأوكرانيا في ارتفاع مجنون في أسعار الذهب ، بعد أن لجأ التجار إلى شراء الذهب كملاذ آمن ضد مخاطر وتداعيات الحرب ، خاصة مع إعلان أوكرانيا التعبئة العامة وتهديد الغرب بمزيد من العقوبات ضده. روسيا.

أسعار الذهب عالميا اليوم

ارتفعت أسعار الذهب في البورصة العالمية ، في تعاملات فورية ، بنسبة 0.50٪ ، وتم تداوله عند 1913.45 دولار للأوقية ، في وقت يتقلب فيه السعر في نطاق ضيق يميل إلى الارتفاع ، بعد أن هبط بقوة مساء الخميس. محققا خسائر كبيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى