ترددات القنوات

أحدث تردد قناة الجديد اللبنانية 2022 Aljadeed TV على القمر نايل سات

أحدث تردد قناة الجديد اللبنانية 2022 Aljadeed TV

 

أحدث تردد قناة الجديد اللبنانية 2022 Aljadeed TV على القمر نايل سات، يبحث كثير من الناس من جميع دول العالم العربي على الانترنت على معرفة احدث ترددات القنوات العربية التي تم تطويرها لكي تناسب التطور في التكنولوجيا ، حيث رصد فريق العمل نسبة كبيرة من عشاق المسلسلات الدرامية  الجنوبية يبحثون عن تردد قناة الجديد اللبنانية 2022 Aljadeed TV على القمر نايل سات ولذلك سعينا ان نوفره لكم بصورة واضحة ومفصلة لضبطها على أجهزة الاستقبال الخاصة لديك بكل احترافية في العالم والتركيب.

احدث تردد لقناة الجديد اللبنانية 2022

قناة الجديد تبث برامجها على القمر الصناعي نايل سات والقمر عرب سات، ومن أهم البرامج التي يحبها المشاهدون مشاهدتها على شاشة القناة مسلسلات.

تردد قناة أون تايم سبورت ٢ الجديد على النايل سات

بدأت قناة الجديد اللبنانية بث برامجها تحت اسم New TV في عام 1992 وتوقفت عن البث لمدة عام في عام 2001، لكنها عادت للعمل تحت الاسم الحالي لقناة الجديد.

شهد تردد قناة الجديد اللبنانية مؤخرًا عدة تغييرات في ترددات القناة التي تبث برامجها على قمرَي نايل سات وعرب سات.

تردد قناة الجديد 2022 على النايل سات وعرب سات تهتم بتقديم مسلسلات عربية شهيرة للغاية بالإضافة إلى عدد من البرامج الترفيهية وغيرها من البرامج السياسية والاجتماعية ومنها برنامج الحدث الذي قدمته الإعلامية سمر أبو خليل وبرنامج أمشانشو الذي يقدمه الإعلامي أبو طلال. يقدم السداوي برنامج تحت السيطرة الذي تقدمه الفنانة أروى، وبرنامج غفران من تقديم الكاتبة والإعلامية اللبنانية مريم نور ، وبرنامج “أنا هيك” الذي يقدمه الإعلامي نيشان ، وأكثر ومن أشهر هذه البرامج برنامج طوني خليفة الذي يحمل اسمه ويحمل أهم الأحداث في الوطن العربي.

تبث قناة الجديد اللبنانية Aljadeed TV على القمر الصناعي نايل سات عبر التردد التالي:

القمر الصناعي: نايل سات

التردد : 12130

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 5/6

جودة القناة: HD.

تردد قناة الجديد اللبنانية Aljadeed TV على نايل سات

تبث قناة الجديد اللبنانية Aljadeed TV على القمر الصناعي عرب سات عبر التردد التالي:

القمر الصناعي: عرب سات

التردد : 11977

معدل الترميز 27500

إسم القناة على الرسيفر Aljadeed TV HD

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى