اخبار مصر

آخر موعد دفع فاتورة التليفون الأرضي شهر أكتوبر 2021

آخر موعد دفع فاتورة التليفون الأرضي شهر أكتوبر 2021

آخر موعد دفع فاتورة التليفون الأرضي من الموضوعات التي تتصدر  مؤشر البحث  جوجل لمعرفة آخر موعد لسداد فاتورة الخط الأرضي حيث  ويريد العملاء معرفة آخر موعد لدفع الفاتورة خلال الفترة المقبلة وعقوبة التأخير عن السداد.

كما أصدرت شركة وى فاتورة التليفون الأرضي عبر موقعها الإلكترونى يوم الجمعة 15 أكتوبر 2021 الماضي و تنتهى فترة السماح لدفع فاتورة التليفون الأرضى لشهر سبتمبر يوم الاثنين 15 نوفمبر، والذى ينتهى فيه أيضًا موعد سداد فاتورة التليفون الأرضي بدون غرامات.

آخر موعد دفع فاتورة التليفون الأرضي شهر أكتوبر 2021
آخر موعد دفع فاتورة التليفون الأرضي شهر أكتوبر 2021

آخر موعد دفع فاتورة التليفون الأرضي

إذا لم يدفع العميل فاتورة الخط الأرضي خلال شهر من 15 أكتوبر 2021 ختي 15 نوفمبر سيتم رفع الخط مؤقتًا من الخدمة يوم 15 ديسمبر 2021 وفرض غرامة تأخير على غير المسددين.

ويقدم الموقع المصرية للإتصالات خدمة السداد الإلكتروني we egypt لـ فاتورة التليفون لعملاء الخط الأرضي والإنترنت عبر بوابته الإلكترونية الرسمية .

ويستطيع العملاء دفع فاتورة الخط الأرضي عن طريق فروع الشركة المتواجدة في مختلف محافظات الجمهورية وذلك تسهيلًا لمستخدميها على السداد خلال فترة السماح لسداد فاتورة الأرضي  بجانب الدفع في ماكينات ATM للبنك الأهلي وبنك CIB أوخدمة فوري، كما تتيح خدمة وي باي we pay أيضًا دفع الفاتورة.

إقرأ أيضاً

رابط تقديم الجوازات رجال 1443 خطوات التقديم بالتفصيل

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

 

  • أتاحت شركة المصرية للإتصالات عدة طرق الاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلى و آخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي لتجنب الزحام لمنع عدوى انتشار فيروس كورونا المستجد من هنا
  • كما يمكن السداد الإلكترونى من خلال موقع الشركة من خلال الضغط هــنــــــــــــا.
  • ويمكن للعملاء الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي، بالإسم والرقم عبر الرابط الموجود واستخدام طرق السداد الإلكترونية المتاحة، عبر موقع الشركة المصرية للاتصالات،وذلك من خلال كتابة كود المنطقة التي يتواجد بها التليفون الأرضي وكتابة رقم الخط الأرضي في الخانة الأخرى المدون أعلاها رقم التليفون، وبعدها يتم الضغط على أيقونة إظهار الفواتير من خلال الضغط هنـــــــــــا
  • لمعرفة فاتورة التليفون المنزلي رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي سبتمبر 2021، يمكنك الضغط على هذا الرابط

أسعار غرامة عدم دفع فاتورة التليفون الأرضي أكتوبر 2021

تفرض شركة المصرية للإتصالات غرامة تأخير السداد على المشتركين عن دفع الفاتورة، وذلك بعد آخر موعد دفع فاتورة التليفون الأرضي وتكون بحد أدنى 10 جنيهات
أو بنسبة تبلغ 1.5% من قيمة الاشتراك عن كل شهر وبحد أقصى 11 شهرًا من شهر بداية الرسوم الإدارية، ولا تتم إضافة رسوم بعدها بعد ذلك بحد أدنى 10 جنيهات.

 

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. تنبيه: تعرف على كيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي | نور نيوز
  2. تنبيه: فاتورة التليفون الارضي يوليو 2021 | نور نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى