اخبار العالم

آخر مستجدات حرائق الجزائر وشهداء اليوم (التفاصيل الكاملة)

اشتعلت على مواقع التواصل الاجتماعي حرائق الجزائر التي أسفرت عن عدد كبير من الشهداء الذين توفاهم الله أثناء  إخماد الحرائق و تناقلت مواقع التواصل صور هؤلاء الشهداء داعين الله لهم بالرحمة والمغفرة وان يحتسبهم شهداء عنده.

حرائق الجزائر

تتعرض دولة الجزائر العربية لعدد من الحرائق التي اندلعت بداية من يوم الإثنين الماضي في عدة ولايات في عدد من الغابات لتسجل أندلاع 19 حريق في مناطق مختلفة من الجزائر مع الامتداد لعدة ولايات أخرى لتعاني الدولة من عدد كبير من الحرائق في ‘‘تيزي وزو، وبيجايا، وعدة ولايات أخرى أسفرت عن سقوط عدد من القتلى.

من جانبه نعى الرئيس الجزائري العسكريين الشهداء البالغ عددهم 25 عسكري توفوا في أثناء إخماد الحرائق التي لا تزال مستمرة في مقابل استمرار الجهود الحكومية للسيطرة على هذه النيران التي تسببت في انقطاع الكهرباء، وسقوط ما يقرب من 42 قتيلاً حتى الآن.

تقوم الجهات المسئولة بتكثيف الجهود للسيطرة على حريق الجزائر المشتعل من خلال المد بعدد من الوحدات لإخماد الحرائق كما كشف ولي ولاية المدية أن الحرس الوطني نجح في إلقاء القبض على عدد من الأشخاص الذين يشتبه في قيامهم بإشعال النيران في الغابات التي تقع داخل الولاية، موضحًا أن الأشخاص الثلاثة هم تحت التحقيق حاليًا.

آخر مستجدات حريق تيزي وزو

تشهد هذه الولاية الجزائرية نشوب 9 حرائق، وجاءت الحرائق كالتالي ثلاثة في عين الحمام، ورصد حريق في كل من تقزيرت، وعزازقة، وأزفون، وسيف مع استمرار المحاولات في إخماد الحرائق كما تم المد بمروحتين هذا وتتناقل بعض وسائل الإعلام أن الحريق قد وصل إلى 99 حريق حتى هه اللحظة الحرجة.

close

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى