اخبار مصر

،،لينك شغال،، استعلم الآن نتيجة الدبلومات الفنية 2021 صنايع/ زراعي/ فندقي/ تجاري

نتيجة الدبلومات الفنية 2021 حيث خاطبت اليوم  وزارة التربية والتعليم الفني في مصر جميع مديريات التربية والتعليم في جميع أنحاء الجمهورية وذلك بسبب نتيجة إمتحانات الدور الأول للدبلومات الفنية (الصناعي – الزراعي- التجاري- الفندقي) بإرسال مندوب من كل مديرية إلى لجان المراقبة المختصة لاستلام نتيجة الدبلومات الفنية 2021 غداً الأربعاء 28 يوليو\تموز 2021.

وزير التربية والتعليم يعتمد نتيجة الدبلومات الفنية 2021

اعتمد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم، نتيجة الدبلومات الفنية للدور الأول للعام الدراسي ٢٠٢٠/٢٠٢١ كما ووجه وزير التربية والتعليم التهاني لأوائل الدبلومات الفنية، وتمني لهم المزيد من التفوق في حياتهم المستقبلية.

وفي وقت سابق شددت  وزارة التربية والتعليم الفني على المديريات علي منع  فتح النتيجة أو إرسالها إلى الإدارات التعليمية او المدارس إلا بعد اعتمادها من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي.

كما أكدت مصدر مسؤل في وزارة التربية والتعليم  المصرية أن نسب النجاح لعام 2021 نتيجة الدبلومات الفنية جيدة حيث تم تصحيح أوراق إجابات الطلاب في مصلحة الطالب وذلك وفقا لنموذج إجابة يمتاز بالمرونة في وقام المصححون باحتساب جميع الإجابات الصحيحة لكل سؤال بدون التقيد بشكل واحد للإجابة.

كما قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني فتح باب تظلمات الدبلومات الفنية 2021 في اليوم  التالي لـنتيجة الدبلومات الفنية 2021 في جميع المحافظات وذلك لمدة 15 يوما وقررت دفع 100 جنيه مصرية رسوم للتظلم عن المادة الواحدة.

استعلم الآن صنايع/ زراعي/ فندقي/ تجاري

الدخول علي موقع وزارة التربية والتعليم   والضغط علي بوابة التعليم الفني ثم نتيجة الدبلومات الفنية  الضغط هنا

أدخل رقم جلوس الطالب

اختر النوعية (صناعي – زراعي – تجاري – فندقي).

اضغط على عرض النتيجة.

close

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى